التخطي إلى المحتوى
كلمات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 1443 و تاريخ البيعة السابعة
ذكرى البيعة السابعة 1443

من أهم المناسبات الوطنية التي يحتفل بها المواطنون والمقيمون في السعودية ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان 1443، والتي تحرص الكثير من الجهات الحكومية في السعودية من وزارات ومواطنين الاحتفال بها وتجديد الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة، مؤكدين أنه دائما خلف قيادتهم للوصول إلى عنان السماء راجين الله أن أن يديم الأمن والاستقرار الذي يعيشونه تحت ظل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و ولي العهد الأمير محمد محمد بن سلمان آل سعود، نشارككم أعزائنا في هذا المقال بتقديم الكلمات لتجديد البيعة السابعة، وتاريخ البيعة السابعة 1443 .

ذكرى البيعة السابعة 1443

شهدت المملكة العربية السعودية المزيد من التطور والإنجازات في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز والتي تنصب كلها في تحقيق رؤية 2030 والتي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والتي ستشمل مجالات اقتصادية واجتماعية وتقنية،وبهذه المناسبة الوطنية تقوم الوزارات بالاحتفال بالبيعة السابعة كما قامت وزارة التعليم السعودية بتوجيه مؤسسات التعليم العام والجامعية والتدريب التقني بالاحتفاء بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين.

تاريخ البيعة السابعة

تولى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم في الثالث والعشرون من يناير 2015 الموافق اليوم الثالث من ربيع الأول عام 1436 بعد وفاة عاهل المملكة العربية السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ويصادف تاريخ البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز يوم الإثنين بتاريخ 3/4/1443 الموافق 8/11/2021 .

كلمات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 1443
كلمات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 1443

كلمات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 1443

نقدم إليكم أعزائنا عدد من الكلمات والعبارات لتجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان:

  • شكرًا لك أيها الملك العظيم على كل ما بذلته من جهد في سبيل الارتقاء بأوضاع المملكة العربية السعودية إلى الأمام، وندعو الله دائمًا لك بطول العمر وبصلاح الحال.
  • في ذكرى البيعة السابعة نجدد ولائنا ودعمنا المتواصل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وندعو الله له بطيلة العمر وبتمام الصحة والعافية.
  • نحن نبصم بأفئدتنا تأكيدًا على حبنا وشغفنا ورضانا بتجديد البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى.
  • نعلن نحن أبناء المملكة العربية السعودية بتجديد ولائنا للملك “سلمان” ولولي العهد ” محمد بن سلمان” بكامل إرادتنا وحريتنا، وندعو الله بأن يوفقهما لتحقيق المزيد من التقدم والرقي للمملكة.
  • بهمتك العالية نشحذ همتنا ونقوِّي سواعدنا، أنت القائد ونحن الرعية الباقون على العهد، نجدد لك البيعة يا ملكنا الغالي.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *