التخطي إلى المحتوى
رئيس دولة الإمارات ونائبه يهنئان خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفي
رئيس دولة الإمارات ونائبه

ترتبط المملكة العربية السعودية، مع دولة الإمارات العربية المتحدة بعلاقات أخوه، فعتادت كلا الدولتين علي مشاركة أحزان وافراح بعضهم البعض، فبعد وفاة حاكم الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان رحمه الله، لم يتأخر الملك سلمان بن عبد العزيز عن تقديم برقية التعزية والاتصالات الهاتفية للمواساة لولي العهد الإماراتي وشعب الإمارات، وذلك بالرغم من خضوعة لفترة علاج بمستشفي الملك فيصل بجدة، وقد غادر أمس الملك محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي الي دولة الإمارات، لتقديم واجب العزاء في حاكم الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، وذلك بتوجيهه من والملك سلمان، بعد خروجة من المستشفي أول أمس الأحد، ونظراً لتبادل الود والعلاقات الطبية بين البلدين فأن رئيس دولة الإمارات ونائبه، قاموا بتهنئة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفي.

رئيس دولة الإمارات ونائبه يهنئان الملك سلمان بمناسبة مغادرته المستشفي

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نيهان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في برقية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وذلك بمناسبة مغادرة سيادته لمستشفي الملك فيصل التخصصي في جدة، بعد أن أجري بعض الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية، وفترة النقاهة بنجاح.

كما هنأ أيضاً نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في برقية مماثلة، خادم الحرمين الشريفين بمناسبة سلامة سيادته، وتحسن حالته الصحية، ومغادرة المستشفي بسلام.

ثم دعا سموهما الله تعالي أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية، والعمر المديد، راجين للملكة العربية السعودية، وشعبها الكريم مزيد من التقدم، والرقي والأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.

العلاقات السعودية الإماراتية

السعودية والإمارات جارتين وتربطهم علاقات تاريخية وودية للغاية، وقد شهدت العلاقات بين السعودية الإمارات في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تطوراً كبيراً وملحوظاً في المجالات السياسية، والعسكرية، والإقتصادية، وذلك بسبب رؤيتهما وأهدافهما المشتركة.

ثم نذكر أيضاً جمعية الصداقة البرلمانية الإماراتية السعودية، والتي أنشائها المجلس الوطني الإتحادي، لترسيخ علاقات التعاون بين البلدين، وتعبيراً عن الرغبة المتبادلة في تطوير أسس التفاهم والحوار، وتنمية العلاقات الثنائية بين السعودية والامارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.