التخطي إلى المحتوى

ارتفع معدل البحث في الآونة الأخيرة حول طريقة التقديم على إعفاء قرض بنك التسليف خاصة للمستفيدين من تلك الخدمة من المواطنين السعوديين، والجدير بالذكر أنها تحت إشراف وزارة المالية السعودية بالتعاون مع وزارة العمل، ويعتبر قرض بنك التسليف من أهم الخدمات التي تطرحها الوزارة لأصحاب المشاريع الربحية في المملكة، وفيما يلي نتعرف على رابط الاعفاء وخطوات التقديم .

كيفية الحصول على إعفاء قرض بنك التسليف بالخطوات

يتم التعرف على نتيجة إعفاء قرض بنك التسليف للمستفيدين عن طريق إرسال طلب اعفاء من القروض الخاصة التي حصلوا عليها من البنك، ويتم الاستعلام عن إعفاء قروض التسليف عن طريق الرابط الخاص ببنك التسليف والادخار بالإضافة إلى خدمات أخرى أهمها الأقساط المتبقية ويتم ذلك من خلال رقم الهوية وفيما يلي الرابط والخطوات.

رابط إعفاء قرض بنك التسليف برقم الهوية

نظرا لكثرة الطلبات الخاصة المقدمة من الأهالي الحاصلين على قروض بنك التسليف، وذلك لإعفائهم من باقي الأقساط لعدم استطاعتهم تكملة دفعها نظرًا لغلاء المعيشة وصعوبة الحال، فقد قررت الحكومة السعودية بقرار من العاهل السعودي توفير الإعفاء للفئات المتعسرة بعد التأكد من وجود ما يمنعهم من تسديد الأقساط، وذلك من خلال تقديم طلب الإعفاء بالإضافة إلى بعض الأوراق اللازمة أثناء تقديم الطلب والتي تتمثل فيما يلي:

  • الولوج إلى حسابك  المضاف في بنك التسليف.
  • يجب عليك تسجيل رقم الهوية الخاص بك.
  • تسجيل الرقم الخاص بالعقد المبرم بين البنك والمستفيد.
  • تقديم الحفيظة وجميع ما يتعلق بها.
  • يجب كتابة الاسم رباعي مع ذكر النوع.
  • إضافة رقم الهاتف النقال(الجوال) والعنوان والتوقيع على الطلب.
  • يجب إضافة أسماء الشركاء أثناء تسجيل طلب الإعفاء في حال وجودهم.

تعرف على الخدمات التي يقدمها بنك التسليف والادخار السعودي

يوفر بنك التسليف والادخار السعودي مجموعة من الخدمات للمواطنين تتمثل في:

  •  قروض تناسب جميع الفئات أهمها قروض الزواج.
  • القروض الخاصة بترميم المنازل.
  • قروض للإشراف على الأولاد والعائلة وغير ذلك من خدمات.

تهدف خدمات البنك إلى توفير حياة كريمة. لكافة المواطنين السعوديين دون القلق من ارتفاع الأسعار أو أي تغيرات تطرأ على الاقتصاد السعودي.

هل قروض التسليف تشمل المستفيدين من الضمان الإجتماعي؟ وما دورها في كشف تلاعب المتقدمين للحصول على راتب الضمان؟

بالطبع متاحة لمستحقي الضمان الاجتماعي، وكانت العامل الرئيس في كشف حقيقة رواتب المتقدم للحصول على رواتب الضمان الاجتماعي من خلال تقديم بيانات عن الراتب غير حقيقة بالمقارنة مع البيانات المضافة في طلب قرض بنك التسليف للنفس الشخص، وبالتالي هناك تلاعب ومن هنا جاءت فكرة عمل ربط إلكتروني بين الوزارة والبنك، وتم من خلاله كشف الرواتب الفعلية للمتقدمين، والذي أوضح وجود 71 ألف فرد غير مستحق لمعاش الضمان لأنه يمتلك الأموال والشركات وبالتالي هو لا يندرج ضمن الفئة المستحقة للدعم، وبذلك يذهب الدعم لمستحقيه.

إلى هنا نكون قدمنا لكم رابط إعفاء قرض بنك التسليف برقم الهوية، كيفية الحصول على اعفاء بنك التسليف بالخطوات. نرجو أن نكون وفقنا في عرض المعلومة، ونستقبل الاسئلة والاستفسارات من خلال التعليقات، وهناك فريق متخصص للرد على حضراتكم على مدار الساعة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.