التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022-2023 وأهم مميزات الهجرة العشوائية لأمريكا
التسجيل في اللوتري الأمريكي

رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022، هو ما يبحث عنه الكثير من الراغبين في إتمام التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا. تزامناً مع بدء وفتح باب استقبال الطلبات، وفقاً للشروط والضوابط التي تم الإعلان عنها عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية، وحرصاً منا على تلبية رغباتكم. سنعمل في هذا المقال على جلب بعض التفاصيل الخاصة بقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022، بالإضافة إلى رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022.

التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في وقت سابق، موعد التقديم على الهجرة الشوائية إلى أمريكا 2022 ، وذلك خلال بيان رسمي لها عبر موقعها الإلكترونية على الإنترنت، حيث قالت سينطلق التسجيل في اللوتري الأمريكي بداية من يوم السابع من شهر أكتوبر الحالي 2021، وتستمر عمليات التسجيل حتى تنتهي في العاشر من شهر نوفمبر المقبل.

والهجرة العشوائية لأمريكا لها العديد من المميزات، ولعل أبرز ما يميزها هو حصول الفائزين في اللوتري الأمريكي على بطاقة الجرين كارد أو الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد الميزة الثانية لها أنه يحق للفائز إذا رغب الحصول على الجنسية الأمريكية مقابل التنازل على جنسيته الأصلية.

كما يميز اللوتري الأمريكي سهولة العمل في الولايات المتحدة الأمريكية ، التقديم في اللوتري الأمريكي يكون بشكل مجاني دون دفع رسوم، ومن ضمن المميزات أيضاً، لا يحتاج التسجيل في اللوتري الأمريكي إلى شهادة معينة أو لغة مخصصة، وهذا ما يدفع الكثير من الأشخاص في الدول للتوجه إلى التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا.

رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022-2023

فعلت وزارة الخارجية الأمريكية رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022 ، حيث يُمكنكم الدخول عبر الرابط dvprogram.state.gov، واتباع الخطوات الموضحة وإتمام عملية التسجيل بكل سهولة ويُسر، ونود أن نُذكركم أنه بعد الانتهاء من أعمال التسجيل واستقبال الطلبات، سيتم الدخول في مرحلة فرز ومراجعة كافة الطلبات المُقدمة، وستعمل وزارة الخارجية الأمريكية للاستعداد للإعلان عن نتائج اللوتري الأمريكي وصدور أسماء الفائزين، وهذا في موعد سيتم تحديده من قبل وزارة الخارجية الأمريكية في وقت لاحق. وسنعمل على متابعة هذا الشأن من خلال تقارير متتالية نوفرها لكم على موقعنا.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *