التخطي إلى المحتوى

من خلال رابط التقديم على قوات أمن المنشآت للنساء تسطيع المواطنات السعوديات التقديم للقبول في قوات أمن المنشآت بالمسمى الوظيفي “جندي” ويكون التسجيل متاحًا بداية من السبت السادس من أغسطس 2022 عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، ولكن يجب توافر شروط القبول على الوظائف كما أعلنتها  الهيئة ومن أهمها الجنسية السعودية للمتقدمة.

رابط التقديم على قوات أمن المنشآت

يكون التقديم على قوات أمن المنشآت متاحاً عبر منصة أبشر الإلكترونية حيث يمكن تسجيل الدخول مع إدخال البيانات الشخصية للمتقدمة على الوظائف وإرفاق المستندات المطلوبة إن وُجدت.

في فترة تالية تقوم الهيئة المسؤولة عن التوظيف والقبول في قوات أمن المنشآت بمراجعة البيانات لجميع المتقدمات ثم الإعلان عن نتائج القبول في رتبة جندي للنساء.

شروط التقديم في قوات أمن المنشآت

تتمثل الشروط اللازم توافرها للقبول في رتبة جندي في أمن المنشآت فيما يلي:

  • أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، ولكن يُستثنى من ذلك من نشأت خارج المملكة مع والديها أثناء تقديم الخدمات للملكة العربية السعودية بالخارج.
  • الحصول على الشهادة العلمية التي تحددها قولت أمن المنشآت للقبول في الوظائف.
  • تكون المتقدمة على الوظائف حسنة السير والسلوك.
  • لا تكون هناك قضايا جنائية المتقدمة لها علاقة بالأمانة والشرف.
  • تكون هي المرة الأولى للتسجيل في وظائف تابعة للقطاع العسكري.
  • أن تجتاز المتقدمة جميع الاختبارات التي تحددها هيئة قوات أمن المنشآت من أجل القبول.
  • لا تكون متزوجة من غير السعودي.

موعد التقديم على قوات أمن المنشآت وزارة الداخلية

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية موعد التقديم على قوات أمن المنشآت وزارة الداخلية؛ حيث يبدأ التقديم من السبت التاسع من شهر محرم 1444 وتستمر حتى الخميس الثالث عشر من محرم 1444.

طريقة التقديم على قوات أمن المنشآت

تستقبل منصة أبشر بداية من السبت القادم طلبات التسجيل على قوات أمن المنشآت حيث يكون التسجيل عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية بإدخال البيانات الشخصية للمتقدم والتسجيل في الوظيفة التابعة لقوات أمن المنشآت.

بعد مراجعة بيانات التسجيل والتأكد من توافر شروط القبول في أمن المنشآت تقوم الهيئة المسؤولة عن القبول والتوظيف بإعلام المقبولين بذلك حيث يتم قبول من تتوافر لديهم الشروط فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.