التخطي إلى المحتوى
رابط حضور الدرس المباشر في منصة مدرستي madrasati.sa 1443
رابط حضور الدرس المباشر في منصة مدرستي

كما نعلم عن منصة مدرستي أنها تعتبر من أفضل المنصات التعليمية التي تعمل على تنظيم وقت الطلاب واهتماماتهم، وتشجيعهم على التعلم الجيد من خلال تطبيق نظرية التعلم الإلكتروني، لذلك فإن الحصول على رابط حضور الدرس المباشر في منصة مدرستي من أهم الأدوات التي يبحث عنها أولياء الأمور لطلابهم، لأنها تقوم بإفادتهم وتعمل على إضافة الجديد من المهارات التي يعملون على اكتسابها بشكل متميز.

رابط حضور الدرس المباشر في منصة مدرستي

هذا الرابط يتمكن الطلاب من استخدامه من على المنصة، ليتمكنوا من الاستماع إلى المقررات الدراسية في المملكة، والتعرف على الدرس الذي يتم شرحه، وهذا من خلال حضور الدرس مباشرةً من على المنصة، وهذه المنصة التعليمية تهدف إلى التقدم بالطلاب إلى المناهج الدراسية بالشرح الخاص بها، وهذا الشرح يكون وافيًا كافيًا، لا يحتاج الطالب معه إلى المدرس أو المعلم أمامه.

وهذه الخدمة تساعد الطلاب على حل مشكلة أزمة كورونا التي تخيفهم من أمور التجمعات التي سوف تنقل لهم الأوبئة والأمراض، فإن هذه المنصة تعمل أكبر عمل مناسب لها في هذه الفترة تحديدًا.

كيفية تسجيل الطالب في الحصة المباشرة

كي يتمكن الطالب من الاستماع إلى الدرس مباشرةً لا بد من الدخول على منصة مدرستي،حتى يتمكن من تسجيل الدخول للاستماع إلى الدرس من خلال اتباع الجدول المعروض على المنصة والخاص بالحصص الدراسية والمواد التي تتوفر على المنصة، إليك عزيزي الطالب الخطوات بالتفصيل.

  • أولا عليه أن يدخل على رابط منصة مدرستي.
  • ثم يختار تسجيل الدخول من خلال حساب ألمايكروسوفت.
  • وبعد ذلك سوف يتم اتباع التعليمات حتى تتمكن من الدخول إلى الحساب.
  • ثم قم بالضغط على جدولي من خلال القائمة الرئيسية.
  • فيختار الطالب الجدول، ثم يضغط على رابط الدروس الخاصة به.
  • بعد ذلك يقوم باختيار المتابعة عن طريق المستعرض.
  • ثم اختيار الانضمام الآن.

الحصول على رابط حضور الدرس المباشر في منصة مدرستي 1443 يسهل الكثير من الأمور على الطالب، ويجعله أكثر اقترابًا من المناهج الدراسية فهذا التطبيق يعادل المدرس الخصوصي المتواجد معك دائمًا في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *