التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج الشامل في الدورة الشتوية 2022 جامعة البلقاء بالأردن
نتائج الشامل جامعة البلقاء

يترقب الطلاب ظهور نتائج الشامل في الأردن اليوم الخميس في الدورة الشتوية 2022، حيث أعلنت إدارة الجامعة إعلان نتائج الشامل اليوم في كافة الكليات المختلفة التابعة لجامعة البلقاء حيث ننتظر إعلان نتائج الشامل في مؤتمر صحفي اليوم من قبل رئيس الجامعة.

رابط نتائج الشامل في الدورة الشتوية في جامعة البلقاء

يمكن معرفة نتائج الشامل في الأردن من خلال موقع جامعة البلقاء التطبيقية.

يذكر أن الدكتور العجلوني، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية قد أعلن أن نحو ثمانية ألالاف طالب وطالبة شاركوا في كافة الإمتحانات في الجامعة، وتبلغ كليات جامعة البلقاء نحو 49 كلية جامعية، وأعرب الطلاب عن قلقهم وترقبهم ظهور نتائج الشامل في الأردن وخاصة في الإمتحانات العملية التي يبدو أن نتائجها ستكون مبشرة لكل الطلاب في نتائج الشامل بالأردن.

يذكر أن نحو 5332 طالب وطالبة قد تقدموا لإمتحانات جامعة البلقاء والخاصة بالامتحانات العملية، يذكر أن النتائج العامة لنتائج جامعة البلقاء سيتم إعلانها لكل الطلاب بشكل كامل خلال الفترة المقبلة في نتائج جامعة البلقاء.

ودعا الدكتور العجلوني جموع الطلاب في الأردن إلى عدم القلق بشأن نتائج الشامل، بل وعاد ليزيد الطمأنينة في قلوبهم مؤكدا أن الدرجات ستكون مرتفعة النسب بشكل كبير لكل الطلاب في جامعة البلقاء.

انتظار ظهور نتائج الشامل في الدورة الشتوية اليوم

يذكر أن هناك حالة ترقب لظهور نتائج الشامل في الدورة الشتوية اليوم، خاصة وأن الجامعة أعلنت عن مؤتمر صحفي من أجل تحديد النتيجة وإعلانها لكل الطلاب في نتائج الشامل في الأردن وسط حالة من التفاؤل أوساط الطلاب يشوبها القليل من التوتر قبيل إعلان نتائج الشامل اليوم في الدورة الشتوية.

هذا ويمكن الدخول على موقع نتائج جامعة البلقاء من أجل معرفة النتيجة فور ظهورها، من المرتقب أن تظهر ظهر اليوم الخميس بعد نهاية المؤتمر الصحفي لرئيس جامعة البلقاء، حيث كانت عمليات التصحيح قد تمت بمنتهى الدقة من أجل ضمان حصول كل الطلاب على حقوقهم بشكل كبير وهو الأمر الذي أسعد الجميع وأزاد الأمر في حالة التفاؤل المرتقبة بين أوساط الطلاب في كل مكان.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.