رابط نتائج الطلاب بالكويت يعد من أهم ما يبحث عنه الطلاب والطالبات في الكويت ،حيث يشغل بال أولياء الأمور نتائج أبنائهم وذلك مع اقتراب ظهورها وإعلان وزارة التربية توفير رابط لموقع المربع الإلكتروني الذي أنشئ مؤخرا من أجل الحفاظ علي صحة الطلاب ومنع أختلاطهم ببعضهم البعض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء البلاد وكل دول العالم .

نتائج طلاب الكويت 2021

كثرت عمليان البحث من قبل الطلاب والطالبات عن نتائج الطلاب في الكويت ٢٠٢١ من خلال الموقع الرسمي التي أطلقته وزارة التربية والتعليم في الكويت ،وذلك حسب ما صرحت به الوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن نتائج جميع الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة في شتي المناطق بالكويت،وقالت الوزارة بأنها ستوفر رقم من أجل تقديم الشكاوى من أجل تلقي التظلمات.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم الكويتية ستعلن نتائج جميع الطلاب في كافة المراحل الدراسية بالمدارس ما عدا نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة والتي وصل عددها 768 مدرسة في شتي مناطق الكويت.

الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2021

يمكنك متابعة الخطوات التي نشرتها وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر موقع المربع الإلكتروني للتحقق من نتائج الطلبة الكويتيين في مراحل مختلفة ، والخطوات كالتالي: –

  • الدخول على موقع المربع الإلكتروني من هنا http://app.moe.edu.kw/Resultcloud/PResults.aspx.
  • انقر على خدمات الطلاب الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  • اختر المرحلة الدراسية للطالب “ابتدائي، متوسط، ثانوي”.
  • أدخل الرقم المدني الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • انقر على عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *