التخطي إلى المحتوى
عاجل التعليم يعلن نتيجة تقليل الاغتراب لمرحلتين الأولي والثانية 2021
رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2021

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2021 يبحث عنه آلاف ومئات الطلاب والطالبات حملة الشهادة الثانوية العامة، الراغبين في التحويل من جامعة إلي جامعة آخري لقرب السكن ومحل الإقامة، ومن المقرر أن سوف تعلن النتيجة خلال الساعات المقبلة وينتظرها آلاف الطلاب على أحمر من الجمر للاستقرار ومعرفة جامعتهم، لذا اليوم سوف نقدم لكم الرابط والخطوات للاستعلام عن النتيجة.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية 2021

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2021
رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2021

تم غلق باب التقديم في تسجيل جميع الطلاب والطالبات المرحلة الأولي والثانية أمس الأحد الموافق يوم 12 سبتمبر وسوف يتم أعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة وينتظرها آلاف الطلاب والطالبات على أحر من الجمر لمعرفة مستقبلهم وجامعتهم بيسر لذلك يبحث الكثيرين من الطلاب على رابط نتيجة تقليل الاغتراب.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم العالي أمس الاثنين عن نتيجة تقليل الاغتراب لمرحلتين الأولي والثانية، ووضح أن النتيجة سوف تعلن لجميع المقبولين بالجامعات الحكومية لجميع الطلاب والطالبات لمرحلتين الأولي والثانية مع الالتزام بكافة الشروط التي سوف تعلنها الوزارة لكي يتم قبول الطلاب والطالبات عبر الموقع الرسمي لمكتب التنسيق مؤكد أيضا أم العمل يسير بشكل جيد على الموقع لكي يسهل على الطلاب معرفة نتيجة الاغتراب بيسر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2021

تعلن نتيجة تقليل الاغتراب 2021، بعد الانتهاء من عملية التسجيل تم فرز الرغبات وترتيب الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل من جامعة إلي جامعة آخري وفقا لقواعد التوزيع الجغرافي، كما أوضحت المصادر أن التحويلات تجري بشكل إلكتروني دون تخدل عنصر بشري أو الوساطة والمحسوبية مثل وقت سابق.

  • كما أعلنت وزارة التعليم العالي أن سيكون هناك مرحلة آخري لتقليل اغتراب لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة للجامعات الحكومية.
  • يجب الذهاب إلي الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني من خلال الضغط هنا.
  • ثم قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك.
  • ادخل الرقم السري المدون بالنتيجة ورقم الجلوس.
  • ثم اضغط على زر أظهار النتيجة.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك النتيجة وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم العالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *