التخطي إلى المحتوى
رحيل مدرب العراق قبل كأس العرب ومن هو المدرب الجديد المتوقع للمنتخب العراقي
رحيل مدرب العراق قبل كأس العرب

قام المدرب أدفوكات بالاستقالة لفريق العراق وهذا من أجل التوقف عن عمله مع الفريق، رحيل مدرب العراق قبل كأس العرب سبب خلل في المنتخب حيث قدم خالص الاعتذار لهم من أجل عدم قدرته على اكمال المهمة الخاصة به أن يتم بداية كأس العرب للتنافس على البطولة، وهذا حيث أن منتخب العراق من المنتخبات التي تعرضت إلى التعادل في أربع مباريات وخسارة المباراة التي تجمع بين فريق العراق وبين كوريا الجنوبية بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وهذه المباراة كانت في تصفيات أسيوية للمرحلة الأولى لكأس ٢٠٢١.

تفاصيل رحيل مدرب العراق قبل كأس العرب

صرح المدرب السابق أدفوكات ببعض التصريحات الهامة التي تتمثل في أن الفريق العراقي يمر بأصعب فترة في حياته، ولابد من ان يتم الاهتمام بالمنتخب من خلال زيادة عدد اللاعبين الناشئين حتى يتمكنوا من تحقيق الكثير من النتائج الجيدة التي تتمثل في تسجيل الأهداف داخل المنتخب.

تمكن الفريق من تحقيق العديد من التعادلات أثناء المواجهات مع باقي المنتخبات، ومن الصعب تحقيق أهداف من قبل اللاعبين في المنتخب العراقي، وعلاوة على ذلك فقد تمكن الفريق العراقي من الوصول إلى كأس العالم مرة واحدة في عان ١٩٨٦م، وتأهل للحصول على بطل آسيا في عام ٢٠٠٧ ولكنه خشر في كافة المباريات التي عقدت في الدور الأول.

رحيل مدرب العراق قبل كأس العرب
رحيل مدرب العراق قبل كأس العرب

المدرب الجديد للمنتخب العراقي

  • تم الإعلان عن المدرب المتوقع أن يقوم بتدريب الفريق العراقي، ومن المتوقع ان يقود المدرب زيليكو بتروفيتش هذه المهمة حتى يستعد الفريق في الدخول في منافسات كأس العرب التي تكون في دولة قطر خلال الأيام القادمة.
  • وعلى صعيد آخر تمكن المدرب أدفوكات المخضرم من التدريب في مجموعة من الأندية ومنها منتخب هولاندا، والإمارات وروسيا وكوريا الجنوبية وصربيا وغيرها من المنتخبات.
  • وقد حصل المدرب على العديد من الألقاب المتعلقة بالدوري ومن ضمن هذا التتويج كأس الاتحاد الأوروبي في عام ٢٠٠٨، وهذا ما يشير إلى أن المدرب له خبرات سابقة في مجال التدريب للمنتخبات المختلفة على مستوى العالم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *