التخطي إلى المحتوى
رسمياً خدمة أبلغني عند تحديث النتائج من تطبيق توكلنا للتعرف على النتائج 1443هـ
خدمة أبلغني عند تحديث النتائج

تم الإعلان رسميا عن خدمة أبلغني عند تحديث النتائج من تطبيق توكلنا الذي يعمل على توفير الخدمات التي تهم الأفراد في المملكة وهو التطبيق الأول الذي يوفر العديد من الخدمات المتعلقة بعدد من القطاعات منها وزارة التعليم ووزارة الصحة ويقوم التطبيق خلال هذه الأيام ومع انتهاء الطلبة من الامتحانات للنصف الأول بتحديث خدمة جديدة تساعد الطالب وولي الأمر على التعرف على النتيجة بشكل فوري فور ظهورها ويقوم التطبيق بعد تحديثه بإظهار الإشعار الخاص بالنتائج.

خدمة أبلغني عند تحديث النتائج

توفر خدمة أبلغني عند تحديث النتائج الطلبة وأولياء الأمور بالإشعارات الخاصة باعتماد النتائج أو ظهورها على منصة نور.يقوم التطبيق بإعلام المستفيد بأن النتيجة متوفرة على نظام نور من خلال الربط بين المنصات الإلكترونية وهو ما يسهل الكثير على الطلبة.

طريقة تفعيل خدمة أبلغني على تطبيق توكلنا

يتم تفعيل الخدمة الخاص بالنتائج على تطبيق توكلنا من خلال الدخول على موقع تطبيق توكلنا على شبكة الإنترنت أو من خلال تحديثات جوجل بلاي واب ستور للأندرويد والأيفون، ويتم الضغط على تحديث ثم القيام بالتالي:

  • تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا.
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات النتائج الدراسية.
  • الضغط على التنبيهات وتفعيل الجرس للحصول على إشعارات النتائج فور ظهورها.

الاستعلام عن النتائج نظام نور

  • يتم ربط الخدمات الحكومية بالتطبيقات الخدمية ومنها تطبيق توكلنا للحصول على نتائج الطلبة فور ظهورها على منصة نظام نور الإلكترونية.
  • تقوم منصة نور بالإعلان عن نتائج الطلبة فور اعتمادها ورفعها على المنصة ويتمكن الطلةب من الدخول من خلال حساباتهم على منصة نور.
  • يتم توفير الخدمة من خلال تطبيق توكلنا الذي قام باستحداث خدمة أبلغني عند تحديث النتائج عبر نظام نور الإلكتروني.

 تطبيق توكلنا

يقدم تطبيق توكلنا العديد من الخدمات الهامة التي ارتبطت بكافة الأفراد في المملكة من مواطن أو مقيم ويتم حاليا ربط التطبيق خارج المملكة في بعض الدول العربية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة ومنها المساهمة في الحد من انتشار جائحة كورونا والعمل على توفير البيانات الصحية الخاصة بالأفراد في المملكة والحصول على التصاريح اللازمة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *