التخطي إلى المحتوى
توقيت اعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021 برقم الجلوس والاسم
طارق شوقي وزير التعليم

اعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، حيث أن لألاف من الطلاب وطالبات الثانوية العامة، ينتظرون بفارغ الصبر اعلان نتيجة بشكل رسمي، عبر موقع التنسيق الالكتروني.

نتيجة الثانوية العامة 2021

ويأتي ذلك من أجل الالتحاق إلى كتابة رغباتهم في تنسيق الجامعات، من خلال التقرير المفصل ستتعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الدور الثاني 2021 الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم، على عملية التصحيح تسير بشكلها السليم، من أجل إعطاء جميع الطلاب حقوقهم كاملة، حيث أن عملية التصحيح تتم بشكل إلكتروني عبر أجهزة الماسح الضوئي كما تم في امتحانات الدور الأول.

وأضاف أنه تم إجراء الامتحانات وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأن عملية التصحيح تتم تباعاً وأنه جاري الانتهاء من تصحيح بعض المواد امتحان الأسبوع الماضي.

وأشارت الوزارة أنه  لا داعي إلى القلق والخوف من قبل الطلاب والطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور، وأن عملية التصحيح تتم على أعلى مستوى ممكن وأنه بيتم مراجعة درجات الامتحان لجميع الطلاب والطالبات بطريقة دقيقة للغاية، حتى لا يظلم أحد من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021

وأضاف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم، على أن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في مراحلها الأخيرة، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، ليتم الإعلان عنها عبر الموقع الالكتروني للوزارة برقم الجلوس واسم الطالب، حيث أن الجميع ينتظر النتيجة على أحر من الجمر، وهم في أتم استعداد لمعرفة النتائج لاخاصة بهم.

اعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021

يذكر أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 سوف يتم الإعلان عنها رسيمًا مع بداية الأسبوع المقبل، حتى يتم الإعلان الرسمي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم،  حتى يتمكن الطلاب الناجحين من التقديم بالمرحلة الثالثة للقبول بالجامعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *