التخطي إلى المحتوى
رفع إيقاف الخدمات في ناجز من محكمة التنفيذ ورابط بوابة ناجز
رفع إيقاف الخدمات في ناجز

وزارة العدل تباشر طلب رفع إيقاف الخدمات في ناجز التابع لوزارة العدل السعودية أو عبر الإنترنت من خلال بوابة ناجز الإلكترونية الرسمية، لتنفيذ قرار برفع التعليق أو رفع إيقاف المحكمة التنفيذية بالمملكة للخدمات المصرفية وحركة المرور والشرطة، تم تعليق خدمتك الحكومية من قبل محكمة تنفيذية، يمكنك الان الغاء ايقاف الخدمة عن طريق بوابة ناجز، لمزيد من التفاصيل، استمر في قراءة هذا المقال.

رفع إيقاف الخدمات في ناجز من محكمة التنفيذ

لمعرفة كيفية تقديم طلب رفع تعليق الخدمة إلى محكمة التنفيذ بالمملكة العربية السعودية، يرجى اتباع التعليمات التالية:

  • اذهب إلى صفحة najiz.sa في موقع وزارة العدل.
  • حدد قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • ثم حدد المربع “فرض”.
  • انقر فوق رمز “طلباتي”.
  • ثم انقر فوق رمز الطلب لرفع تعليق خدمة محكمة التنفيذ.
  • لقد أكملت إدخال جميع البيانات التي تحتاجها لتقديم خدمتك لرفع التعليق.
  • بعد إدخال جميع التفاصيل في الحقول المخصصة لهم، انقر فوق أيقونة “موافق” لإرسال طلب رفع تعليق الخدمات إلى محكمة التنفيذ في بوابة ناجز.

ناجز رفع إيقاف الخدمات

يمكن دفعها أو التنازل عنها أو تفعيلها، وبعد ذلك يحق للمواطنين رفع التعليق، ستقوم الإدارة التنفيذية بالتحقق من هوية المسجل ورفع تعليق الخدمات بعد التحقق، يمكن القيام بذلك بطريقة بسيطة من خلال بوابة ناجز أو موقع وزارة العدل، ثم تأتي مرحلة رفع التعليق والتي تستمر لأربع وعشرين ساعة.

رابط بوابة ناجز طلب رفع إيقاف خدمات

يمكنك العثور على الرابط الرسمي الصحيح لبوابة ناجز عبر إدخال الرابط المباشر najiz.sa لطلب رفع التعليق من خلال رابط بوابة ناجز يمكن رفع تعليق الخدمات أو تعليقها عن طريق المحكمة التنفيذية بالمملكة العربية السعودية.

كم يستغرق رفع إيقاف الخدمات من الشرطة

يتم رفع تعليق الخدمة تلقائيًا خلال 24 ساعة من خلال الموقع الرسمي لوزارة العدل أو عبر بوابة ناجز، يتم ذلك عندما يدفع المواطن أو يتنازل أو يتوسط، كان هذا تحت حظر سفره وتعليق خدماته ومصادرة حساباته المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.