التخطي إلى المحتوى
رقم الشيخة فاطمة لطلب مساعدة مالية فورية 2022 في الإمارات العربية المتحدة
رقم الشيخة فاطمة لطلب مساعدة مالية فورية

وفقًا للمزيد من التساؤلات من قبل المواطنين الإماراتيين عن رقم الشيخة فاطمة لطلب مساعدة مالية قام مكتب الشيخة فاطمة بالإعلان عن رقمها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عن طريق تويتر، وذلك لإمكانية وصول المواطنين بسهولة إليها وطلب أي مساعدة منها، حيث تقوم الشيخة فاطمة بمنح العديد من المساعدات الإنسانية لغير القادرين والذين هم أشد احتياجًا من المواطنين.

ما هو رقم الشيخة فاطمة لطلب مساعدة مالية

يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في الدولة الإماراتية عن رقم مكتب الشيخة فاطمة للمساعدات، لهذا أتاحت الشيخة فاطمة رقم خاص للتواصل بها، حيث يرجى الاتصال على رقم الهاتف وهو: ٠٥٠٧٠٢٣٧٥٩.

من هي الشيخة فاطمة

الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات، وهي زوجة الرئيس الإماراتي الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي يعود نشأتها إلى عائلة بدوية تتبع قبيلة بني كتب، وهي تملك ثماني أبناء، كما أنها تحرص دائمًا على مساعدة الآخرين من المحتاجين، لهذا قامت بإنشاء مكتب خاص بها لتلقي طلبات المستحقين للمساعدة.

وقد تجدر الإشارة إلى أن المكتب منح تقريبًا أربعمائة مليون درهم من أجل كبار السن، بالإضافة إلى أن المكتب يقوم بتقديم المزيد من المساعدات للاجئات من دول أخرى، هذا بجانب إقامة مشروع الوقاية من السرطان، وكذلك مشروعات اجتماعية مثل؛ محو الأمية، فضلًا عن إتاحة فرص العمل للشباب، وتقديم منح من أجل تسهيل الزواج.

ما هي انجازات الشيخة فاطمة

قامت الشيخة فاطمة بتقديم الكثير من الإنجازات والأعمال الهامة والضرورية، مثل الآتي:

  • قامت بإنشاء جمعية المرأة الظبيانية في عام ١٩٧٣م، والتي تضم أفرع مختلفة في البلاد مثل؛ فرع العين، فرع البطين، فرع السلع، فرع المرفأ، وزايد، والشهامة، ومنطقة الرأس والأخضر.
  • أنشئت أيضًا الاتحاد النسائي العام في عام ١٩٧٥م، بجانب تقديمها الكثير من المبادرات من أجل دعم المرأة، والحد من نسبة الأمية في الإمارات.
  • كما قامت بتوفير شاطئ خاص للنساء وهو يتبع الاتحاد النسائي العام في ١٩٨٧م.
  • هذا إلى جانب أنها قامت بافتتاح مركز ثقافي اجتماعي يتبع الاتحاد النسائي في أبو ظبي.
  • أيضًا قامت بإنشاء المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.