التخطي إلى المحتوى
رقم المرور السعودي المجاني للطوارئ والاستفسار وتقديم الاعتراض علي المخالفة المروروية 1443

رقم المرور السعودي المجاني من أكثر ما يتطلبه المواطن السعودي والوافد علي الأراضي، حيث طرحت الهيئة العامة لإدارة المرور بالسعودية رقم مرور موحد مجاني  للتواصل مع المرور السعودي في الأزمات أو تقديم اعتراض علي المخالفة المرورية أو الاستفسار والاستعلام عن المخالفة المرورية برقم الهوية للمواطن والمقيم السعودي، ثم خصصت المملكة السعودية رقم مجاني موحد للمرور في كل منطقة من مناطق المملكة لسهولة التواصل مع المنطقة المحلية، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس رقم المرور السعودي المجاني للاستفسار وتقديم الاعتراض علي المخالفة المروروية 1443.

رقم المرور السعودي المجاني

أتاحت الهيئة العامة للمرور السعودي رقم الاتصال الموحد في كل منطقة من مناطق المملكة، حيث يتمكن الجميع الاتصال علي المرور في حالة الطوارئ علي الطرق، ثم يستطيع الفرد الاستعلام عن رخصة السيارة وتجديد رخصة القيادة المرورية بالاتصال علي الرقم.

وأتاحت الهيئة المرورية طريقة الاتصال لتقديم الاعتراض علي المخالفة المرورية والاستفسار عن الخدمات المرورية، كما طرحت نظام ساهر في الإدارة.

كما نوهت الهيئة في حالة الطوارئ أو تقديم الاعتراض علي المخالفة المرورية أو الاستفسار ضرورة الاتصال علي الرقم الموحد 993.

رقم المرور السعودي في محافظات المملكة

أتاحت الإدارة العامة للمرور السعودي رقم موحد مجاني لكافة المحافظات السعودية، وذلك حتي تتسهل عملية الاتصال في الطوارئ وسرغة القرار، ونستعرض لكم هاتف الإدارة لعدد من المحافظات منهم:

  • رقم المرور الموحد لإدارة مرور مدينة الرياض هو 011441111.
  • رقم المرور الموحد لإدارة مرور مكة المكرمة هو 0125601411.
  • ثم رقم المرور الموحد المجاني لإدارة مرور مدينة عسير هو 0172242236.
  • رقم المرور الموحد لإدارة مرور القصيم 0163811010.

تقديم الاعتراض علي المخالفة المرورية

أتاحت الإدارة العامة للمرور السعودي لجميع المواطنين الفرصة لتقديم الاعتراض علي المخالفات المرورية، حيث يمكن للجميع دون استثناء فئة بعينها الاعتراض علي المخالفة عبر وزارة الداخلية السعودية أبشر.

وأتاحت الإدارة منصة أبشر للاعتراض الإلكتروني من خلالها دون الحاجة لزيارة إدارة مرور المنطقة، وذلك لتوفير سبل الراحة للفرد.

ثم أكدت الإدارة العامة للمرور السعودي أنه لا يحق للفرد الاعتراض علي المخالفة المرورية لأكثر من مرة ذاتها بالاعتراض عليها.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *