تنطلق أولى حلقات المندوس الموسم الثاني في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 1442، حيث أنتظر الجمهور العربي في الوطن العربي بفارغ الصبر شهر رمضان لمتابعة برامجهم المفضلة ومنها برنامج جديد نسخة مجدولة لشهر رمضان 2021 ومن بين هذه البرامج برنامج المندوس في مقالنا نزودكم قراءة موقع خبر اليوم برقم هاتف برنامج المندوس سما دبي 2021 وكيفية الأشتراك في برنامج المندوس خلال شهر رمضان 2021.

برنامج المندوس سما دبي

تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة شهر رمضان ببرامج خاصة ومميزة منها (برنامج المندوس) سما دبي حيث يعد هذا البرنامج من أرقى البرامج الترفيهية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر رمضان، لتظهر لنا الجمال هذا الشهر الكريم ومدى أهتمام المشاهدين الكبير بهذا البرنامج الجميل وبحسب معلوماتنا التي قمنا بالتحقيق بشأنها، فإنها تبث برنامج المندوس على قناة أبو ظبي في الساعة الحادية عشرة ليلاً ويستمر لمدة ساعتين حتى الساعة الواحدة ليلاً.

رقم برنامج المندوس سما دبي 2021

يتيح برنامج المندوس للمشاهدين الأتصال بالبرنامج عبر مكالمة هاتفية، وهذه هي الأرقام المستخدمة في برنامج المندوس:

  • رقم هاتف برنامج المندوس 2021 وهو” 600551413″.
  • رقم التواصل مع قناة ساما دبي من داخل أو خارج الإمارات هو ” 97143669999 “.
  • رقم الواتس آب “+99993364971”.

نبذة مختصرة عن عبد الله إسماعيل

عبد الله إسماعيل أو عبد الله إسماعيل أحمد العقراوي سياسي كردي عراقي من مواليد عام 1927 في ناحية شقلاوة أو كانديناوا (ديبكة) التابعة لناحية مخمور.

درس في المدارس الدينية وكان عضواً في الحزب الديمقراطي الكردستاني وعاش في المنفى مع مصطفى بارزاني في العهد الملكي وبعد ثورة 14 تموز 1958 صدر قرار العفو وعاد عبدالله اسماعيل مع مصطفى بارزاني في العراق، وبحسب ما ورد سُجن لمشاركته في الاحتجاجات ضد العدوان الثلاثي على مصر.

أنفصل عن الحزب الديمقراطي الكردستاني عام 1964 مع جناح جلال طالباني، وبعد أتفاق الحكومة العراقية مع الحركة الكردية بعد نشر إعلان 11 آذار 1970 عاد معظم من خرجوا من الحزب الديمقراطي الكردستاني إلى هناك مرة أخرى بقيادة جلال الطالباني، بإستثناء عبد الله إسماعيل الذي تمسك بموقفه الرافض، للعودة إلى صفوف الحزب الديمقراطي الكردستانير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *