التخطي إلى المحتوى

رقم حساب المواطن للتواصل مع الدعم الفني التي يتمكن المواطن المستفيد من خلالها من الحصول على المعلومات التي يبحث عنها أو التواصل من اجل حل المشكلات التي تواجه المستفيد من برنامج الدعم وقد فتح حساب المواطن عدة وسائل مختلفة للتواصل بالإضافة إلى الرقم المجاني للدعم الي يسهل عملية الاتصال والسؤال من كافة مناطق المملكة وبدون تكلفة على المتصل، وهذا الرقم المجاني يعطي الفرصة للتعرف على الإجابات الشافية عن اسئلة الراغبين في التسجيل في البرنامج الجدد بعد فتح باب التسجيل بالامر السامي وتقديم الدعم اللازم له، سوف نلقي الضوء على هذه الوسائل ومن أهمها الرقم المجاني وخدمة صوتك مسموع كما نتعرف على آخر أخبار الدفعة الجديدة لشهر اغسطس 2022.

رقم حساب المواطن للتواصل

يوفر برنامج دعم المواطن رقم التواصل المجاني من كافة انحاء المملكة لكي يوفر سرعة وسهولة الاتصال والتعرف على كافة ما يخص الدعم من بيانات. كما يوفر الاتصال الإجابة على بعض الاسئلة اليت تخص الدعم وموعد نزول الدفعات وتقديم الاعتراضات على الأهخلية وغيرها من الأسئلة الهامة. يمكن الاتصال على الرقم المجاني”19912″ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً من يوم الأحد غلى يوم الخميس من كل أسبوع.

وسائل التواصل الإلكتروني مع حساب المواطن.

  • يقدم برنامج دعم المواطن من خلال موقعه وصفحة التواصل الاجتماعي بعض الوسائل المختلفة للتواصل إلكترونياً.
  • يسهل تعدد وسائل التواصل على الجميع عملية الاستخدام والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.
  • من الوسائل الهامة التي يمكن الاعتماد عليها في التواصل مع الدعم موقع البرنامج الإلكتروني على مدار اربع وعشرين ساعة.
  • كذلك خدمة المستفيدين من خلال منصة التواصل الاجتماعي تويتر من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.
  • كما يمكن التواصل من خلال الخدمة الجديدة على موقع الدعم وهي خدمة صوتك مسموع على مدار الساعة.
رقم حساب المواطن للتواصل
رقم حساب المواطن للتواصل

أخبار الدفعة 57 من حساب المواطن

تم الإعلان عن صدور الأهلية الخاصة بالدفعة الجديدة ممن حساب المواطن والتي تشمل المستفيدين الجدد ممن تقدم على الدعم قبل الساسد عشر من شهر يوليو. كما تم الإعلان عن استقبال اعتراضات الدفعة السابقة عبر موقع الدعم الإلكتروني في خلال 90 يوم من صدور نتائج الأهلية. ويوفر برنامج حساب المواطن كافة التعاملات المتعلقة بالدعم من خلال الموقع أو تطبيق حساب المواطن على الهاتف الذكي لسهولة التواصل والحصول على الخدمة بدون الحاجة لمراجعة أي من مكاتب الخدمة. يتم صرف الدفعة الخاصة بشهر أغسطس يوم العاشر من الشهر وقد تبقى على موعد الصرف اسبوع فقط وينزل الدعم في حسابات المستفيدين البنكية. يمكن الاستعلام عن الأهلية والاستحقاق من خلال حساب المستفيد الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.