التخطي إلى المحتوى
رقم حساب المواطن للتواصل والاستعلام عن صرف دفعة شوال 1443هـ
رقم حساب المواطن للتواصل والاستعلام عن صرف دفعة شوال 1443هـ

يوفر برنامج الدعم رقم حساب المواطن للتوالص والاستعلام عن الدفعات والقيم المالية التي يتم الحصول عليها للمسجلين على موقع البرنامج، وقد تم الإعلان عن موعد نزول الدفعة 54 من حساب المواطن في حساب المستفيدين المسجلين على الموقع البنكية، كما يوفر برنامج الدعم من خلال صفحته على منصة تويتر التواصل مع العملاء والإعلان عن مواعيد نزول الدفعات ومستحقات المستفيدين طبقا للأهلية التي يتم الإعلان عن نتائجها في بداية الشهر الميلادي، ويتم نزول الدعم يوم العاشر من الشهر الميلادي بانتظام.

رقم حساب المواطن

يتمكن عملاء دعم المواطن من التواصل مع الدعم الفني عن طريق الرقم المجاني الذي وفره البرنامج للتواصل من كافة أنحاء المملكة ويتم التواصل للاستفسار عن الدعم، أو طلب حل مشكلة تواجه المستفيد أو غيرها من المسائل التي تتعلق بالدعم ويحتاج المستفيد إلى التواصل السريع وحلها ورقم البرنامج هو”19912″ لخدمة المستفيدين.

وسائل التواصل مع حساب المواطن

العديد من وسائل التواصل التي يوفرها برنامج حساب المواطن والتي تسهل عملية الاستفادة من الخدمات التي يقدمها حساب المواطن ومنها غضافة التابعين على الموقع بعد توقف تسجيل أفراد جدد.
كما يوفر البرنامج الاستفسار عن موعد نزول الدفعات المالية والتي يتم نزولها في حساب المستفيد يوم العاشر من الشهر الميلادي. كما يتم الاستفسار عن مشكلات الدخول على الموقع أو توقف الخدمات عن طريق اللجوء إلى الدعم الفني ومن وسائل التواصل المتاحة:
الاتصال على الرقم المجاني للبرنامج وهو 19912.
التواصل من خلال موقع برنامج حساب المواطن وخدمة صوتك مسموع.
يتمكن الأفراد من متاعبة الطلبات من خلال خدمة صوتك مسموع التي تقرب التواصل مع البرنامج.
كما تعمل على توفير الخدمة بسرعة وسهولة ويتم الدخول على الموقع واختيار صوتك مسموع.
ثم الدخول على الخدمة وتقديم الشكوى ومتابعتها عبر رقم الطلب ورقم الهوية ثم التحقق.
رقم حساب المواطن للتواصل والاستعلام عن صرف دفعة شوال 1443هـ
رقم حساب المواطن للتواصل والاستعلام عن صرف دفعة شوال 1443هـ

التواصل عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر

من المنصات الهامة التي يتم من خلالها التواصل مع دعم حساب المواطن وهي منصة تويتر والتي يقدم البرنامج من خلال صفحته عليها وسائل الدعم المباشر ومنها الرد على أسئلة المستفيدين. الإعلان عن الدفعات وموعد نزولها. كذلك حل مشكلات نتائج الأهلية. وتقديم الاعتراضات والشكاوى. كما توفر الصفحة التواصل للتعريف بمستجدات البرنامج أو طلب تحديث الباينات وغيرها من الخدمات الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.