التخطي إلى المحتوى
رقم دعم ريف : مركز الاتصال الموحد للاستفسار عن برنامج ريف لربات البيوت والأسر المنتجة
رقم دعم ريف : مركز الاتصال الموحد للاستفسار عن برنامج ريف لربات البيوت والأسر المنتجة

نظرا لمدى أهمية دعم ريف بالنسبة للمزارعين وربات البيوت والأسر المنتجة فإن الجميع يبحث عن الطرق المتاحة للاستفسار عن برنامج ريف والخدمات التي يقدمها وكذلك تقديم الشكاوي، حيث وفرت حكومة المملكة العربية السعودية طرق تواصل متنوعة بالبرنامج، من أهمها الموقع الإلكتروني الرسمي وكذلك مركز الاتصال الموحد الذي خصصت له الحكومة رقم موحد يمكن المواطنين من التواصل السريع مع فريق دعم البرنامج.

رقم دعم ريف الموحد

قامت وزارة المياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية بتحديد رقم موحد خاص ببرنامج دعم ريف من خلاله يتمكن الجميع من الاستفسار عن أي خدمة يقدمها البرنامج، أو يستعلم عن موعد دعم ريف أو أحقية صرف الدعم، كما يمكن تقديم الشكاوي عبر هذا الرقم الموحد، حيث يتم التواصل مع فريق دعم برنامج ريف الذي يتولى المهمة بكل نجاح، وهذا الرقم هو” 19930″.

مواعيد مركز الاتصال الموحد ببرنامج ريف

يستقبل مركز الاتصال الموحد ببرنامج ريف للأسر المنتجة وربات البيوت كل الاتساؤلات والاستفسارات والشكاوي عبر ” رقم دعم ريف الموحد ” والمجاني، وهذا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا كل يوم دون استثناءات.

طريقة التسجيل في دعم ريف

  1. الدخول إلى برنامج دعم الريف الإلكتروني الرسمي من هذا الرابط.
  2. من الصفحة الرسمية قم باختيار” إنشاء حساب جديد”.
  3. اكتب اسم المستخدم ورقم مرور قوي.
  4. ادخل رقم الهوية القومية الخاصة بك.
  5. سجل بيانات المستحق كاملة وتأكد من صحتها.
  6. اضغط على” تسجيل “.
  7. ادخل رمز التحقق الذي تم إرساله على جوالك فور التسجيل.
  8. أكد التسجيل.

التسجيل في دعم ريف لكل القطاعات التي يدعمها ريف حتى العاطلين متاح دائما طالما لم يتم تحديد موعد إنتهاء التسجيل في الدعم، طالما تم توافر الشروط الموضوعة.

متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل

يتم إيداع قيمة دعم ريف في البنوك في الموعد المحدد لها بداية أول كل شهر ميلادي، ولكن قد يحدث تأخير في تنفيذ العملية حسب البنك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *