التخطي إلى المحتوى
رقم شركة المياه الوطنية المجاني وطرق التواصل في حالات الطوارئ
رقم شركة المياه الوطنية المجاني وطرق التواصل في حالات الطوارئ

تعرف الآن على رقم شركة المياه الوطنية المجاني التي حرصت الشركة المختصة على القيام بتقديمه ضمن سلسلة كبيرة من الخدمات الجديدة التي تخدم وتسهل حياة المواطن، وهذا لأن المملكة حريصة كل الحرص على جعل المواطنين يشعرون بالراحة لأنها من ضمن الأهداف التي تسير على منهج رؤية المملكة 2030، لذلك إذا كنت حتى الآن لا تعرف قنوات الاتصال بينك وبين الشركة الوطنية فتعرف عليها عبر هذه الفقرات.

شركة المياه الوطنية

عملت شركة المياه الوطنية على القيام بتخصيص رقم موحد على مستوى المحافظات، وهذا من أجل سعيهم للاستمرار وتقديم العديد من الخدمات الشاملة والضرورية والهامة التابعة لجميع العملاء، لذلك لنتعرف عبر الفقرات التالية طريقة التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء المتوفرين لخدمنك طوال أربعة وعشرين ساعة، ولنتعرف الآن خلال الفقرات التالية.

رقم شركة المياه الوطنية المجاني

حرصت الشركة على القيام بوضع رقم موحد مجاني، وهذا من أجل وضع بعض النقاط ووسائل التواصل بين المواطن والشركة المعنية، وهذا الرقم هو 920001744 ويمكنك أن تقوم بالاتصال في أي وقت لتقديم أي شكاوى أو الحصول على أي استفسار تريد أن تحصل عليه، وتعرف على رابط الشركة التي تستطيع من خلالها تقديم أي استفسار بشكل إلكتروني عبر الفقرة التالية.

شركة المياه الوطنية شكاوى

لكي تتمكن من تقديم شكاوى بشكل إلكتروني، يجب أن تقوم بالدخول على الرابط التالي nwc.com.sa وهذا لكي تتمكن من الحصول على طلب توصيلة جديدة، أو الحصول على طلب صهريج كما تستطيع الحصول على عرض حالة الطلبات بالإضافة إلى عرض مخالفة صادرة تتعلق بالمياه والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك أخذها فقط خلال الرابط التالي.

طرق التواصل مع المياه الوطنية

إذا كانت لديك حالة طارئة يجب أن تقوم بالتواصل عبر هذه الطرق، وهذا لكي تتمكن الشركة الوطنية للمياه من حل الأمر بشكل سريع، تعرف على طرق التواصل خلال النقاط التالية:

  • الاتصال على رقم 8004411110 في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.
  • التواصل مع الشركة عبر إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

أتاحت لك الشركة هذه الطرق من أجل إرسال شكاوى قانونية والعديد من الأشياء الأخرى من حالات النصب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.