التخطي إلى المحتوى
رقم شكاوى الكهرباء السعودية لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين
رقم شكاوى الكهرباء السعودية لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين

يعد رقم شكاوى الكهرباء هو الأكثر طلبا من قبل العديد من المواطنين بالسعودية، ويرجع ذلك إلى الارتفاع الدائم في قيمة فواتير الكهرباء الإلكترونية الخاصة بالمنازل والفيلات بشتى بقاع الأراضي الحجازية، لذلك قامت شركة الكهرباء السعودية بتوفير رقم مجاني لتلقي الشكاوى الخاصة بالفواتير وتلقي الدعم المناسب من ممثلي شركة الكهرباء السعودية.

قد يكون الخطأ في الفواتير يرجع إلى خطأ الموظف المسئول عن إدخال البيانات، ويرجع ذلك إلى القراءة الخاطئة التي قام بها الموظف، وهنا يكون رقم مركز الخدمة 920001100 هو الملاذ الذي يلجأ له المواطنين المشتركين في الخدمة لتلقي الدعم الفني الذي يساعدهم على حل تلك المشكلة.

أعطال الكهرباء:

كما قامت شركة الكهرباء السعودية بتوفير رقم موحد لمساعدة المواطنين خاصة وقت حدوث أي مشكلة متعلقة بالكهرباء من ماس كهربي أو حوادث قد تنجم من الضغط العالي للكهرباء 920000222، ليقوم فريق الدعم بالتدخل الفوري لحل المشكلة في وقت وجيز دون حدوث مشكلات.

وفي سبيل تقديم الخدمة الأفضل للمواطن السعودي وقاطني المملكة العربية السعودية عملت الشركة السعودية للكهرباء على تقديم خدمة الشكاوى الإلكترونية من خلال موقع الشركة الرسمي الذي حدد رابط خاص للشكاوى والاعتراض على فواتير الكهرباء، ويكون ذلك من خلال إدخال رقم الهوية وكلمة المرور فقط.

 طرق تقديم الشكاوى للكهرباء السعودية

لم تكتفي الشركة السعودية للكهرباء بتخصيص الأرقام الخاصة بتقديم الشكاوى ولكن قامت الشركة بإصدار تطبيق  ALKHARABA”” الذي يساعد المواطنين في تلقي الدعم بشكل سريع وتفادي المشكلات التي قد تواجه المتصلين والعمل على الوقوف على الحلول المناسبة وتنفيذها، كما حددت الشركة رقم 9 33 للطوارئ على مدار الأسبوع.

وقد صرحت شركة الكهرباء السعودية عن الاستعداد التام لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالفواتير بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني السريع للمشكلات والحوادث الطارئة وذلك من خلال الأرقام السابق ذكرها أو من خلال الموقع الرسمي للشركة، إضافة إلى الحصول على تطبيق شركة الكهرباء السعودية المتاح عبر متجر جوجل والمتاح للهواتف المختلفة.

التعليقات

  1. بما اني كنت معلم ما انصح الدراسة في رمضان بحكم تجربة سابقة صعب على الطلاب البعض يجي مواصل اقتراحي عن بعد بعد صلاة التراويح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.