رقم مسابقة المتنافسون وكيفية الاشتراك للمتسابقين في أول أيام رمضان، عبر إذاعة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية، وكيفية دخول المسابقة والحصول على جوائزها النقدية الضخمة، بالتعاون مع مؤسسة الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي.

رقم مسابقة المتنافسون وكيفية الاشتراك

أنطلق الموسم الخامس من المسابقة على إذاعة القرآن الكريم السعودية ويمكنك المشاركة في المسابقة بعدة طرق، إما عن طريق رقم مسابقة المتنافسون من داخل المملكة مع مقدم البرنامج أو عبر برنامج تويتر للحصول على جوائز نقدية يومية كما أوضح “فيحان سبيعي” الذي أوضح كيفية الأشتراك في المتنافسون على تويتر بقيمة سعرية إجمالية قدرها 40 ريال على 20 يوماً.

يمكن للمتقدمين من المواطنين والمقيمين في المملكة الراغبين في المشاركة في المسابقة الأتصال برقم هاتف المتقدمين “0114052999” عبر أثير “راديو” راديو القرآن الكريم، والتواصل مع مضيف البرنامج والإجابة على الأسئلة مباشرةً من المستوى الفضي بقيمة 300 ريال كمكافأة للإجابة الصحيحة، ثم مستوى الذهبي  وإذا نجح الرصيد 600 ريال، وفي حال رفع المستوى إلى الألماس والإجابة على السؤال يصل السعر إلى 1000 ريال، وهناك مساعدة لمرة واحدة من مزود البرنامج.

  • رقم المشاركة المتنافسون خارج السعودية : 00966114052999 .

موعد مسابقة المتنافسون

تبدأ مسابقة المتنافسون كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك من الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الرياض حتى قبل العشر الأواخر من رمضان، ويتم أستقبال المكالمات من المتسابقين على رقم الهاتف المذكور أعلاه مع المراسل “سلطان الربيع”، قبل بدء المسابقة بغضون عشر دقائق حتى تتمكن من التواصل بسبب كثافة عمليات الأتصال ورغبة الكثيرين في الفوز بجوائز من خلال البرنامج التفاعلي.

كيفية المشاركة في المتنافسون عبر تويتر

مسابقة المتنافسون على تويتر هي طرح السؤال وفي كل يوم 4 فائزين في الموسم الرابع من رمضان 1442 بمعدل 500 ريال لكل فائز، ويتم طرح الأسئلة عبر حساب إذاعة القرآن الكريم على تويتر، حيث يتم عرض السؤال الساعة العاشرة مساءاً وتسلم الأجوبة وقت الظهر من اليوم التالي ، وكان هذا أحد الخيارات البديلة بسبب صعوبة المشاركة عبر الهاتف.

سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة على موقع تويتر عبر إذاعة القرآن الكريم قبل بدء الحلقة الجديدة من  الساعة التاسعة مساءً، وخلال 20 يومًا سيتم تسليم 40 ألف ريال للفائزين، وهناك شروط المشاركة وهي عمل ريتويت للتغريدة والتكرار مسموح بإرسال الرد، ويجب عليك المشاركة في الهاشتاج المتجدد كل يوم وكتابة أسم المستخدم في الرد المرسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *