التخطي إلى المحتوى
رقم وزارة التعليم للشكاوى والاستفسارات 2022 تزامنًا مع العودة الحضورية للطلاب بالمملكة
رقم وزارة التعليم للشكاوى والاستفسارات

يبحث دائماً الكثيرين من أولياء الأمور وأيضًا الطلاب عن الرقم الخاص بالشكاوى التابع للوزارة بعد القيام باعتماد التعليم عن بُعد عبر منصة مدرستي تزامنًا مع العودة الحضورية للطلاب، وجعلت الرقم متاح أمام الجميع للتواصل مع الوزارة واستقبال كافة المقترحات من خلال هذا الرقم، ولذا فإننا عبر مقالنا هذا سنقدم لكم رقم وزارة  التعليم للشكاوى والاستفسارات.

رقم وزارة التعليم للشكاوى والاستفسارات

إن وزارة التعليم التابعة للمملكة أتاحت أكثر من قناة للتواصل مع جميع المنتسبين للوزارة، فبإمكانك التواصل معها والقيام بتقديم أي شكاوى والاستفسارات المتعلقة بالتعليم عبر الاتصال على رقم 19996 ولاسيما بعد أن أعلنت الوزارة مسبقاً باعتماد التعلم عن بعد من خلال منصة مدرستي بالتزامن مع عودة الطلاب الحضورية لجميع المراحل.

متى عودة الدراسة حضوري للطلاب

تم الإعلان عن الموعد الذي ستعود فيه الدراسة حضورياً للطلاب بالفئتين سواء رياض الأطفال أو الابتدائي، وذلك يكون الأحد القادم 23 يناير، وقامت بالتأكيد بأن عودة الطلاب لم يتم تقريرها من فراغ إلا بعد الكثير من الدراسات والخطط المدروسة جيداً للعودة وسط إجراءات واحتياطات وقائية مشددة حرصاً على سلامة الطلاب.

فقد ظلت هذه الفئة أكثر من عام ونصف يتلقون التعليم عن بعد والعودة الحضورية لهم أفضل، حيث أنها ستساعدهم في التواجد مع أقرانهم الطلاب، وأيضاً في تفعيل نظام المشاركة فهي تؤثر عليهم إيجابياً نفسياً وجسدياً، وقامت بطمأنة أولياء الأمور بأن الإجراءات الوقائية قد أثبتت مفعول كبير في المحافظة على الطلاب الذين أكبر من 12 عام طوال الفترة الماضية، وبعدم وجود أي شيء خطر يجعل الجميع يقلقوا بشأنه حيث أن الوزارة تتابع كل شيء، وإن حدث أي جديد فإنها على أتم الاستعداد له.

آخر قرارات وزارة التعليم الجديدة

إن وزارة التعليم قد أصدرت بعض القرارات الهامة بشأن العودة للدراسة الحضورية للابتدائي ورياض الأطفال، واهتم الجميع بمعرفة القرارات، وهذا ما سنقدمه لكم، وإليكم القرارات وهي كالآتي:

  • أن يعود الطلاب للحضور بالمدارس الابتدائية بدءً من 23 يناير الجاري.
  • شددت الوزارة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة وصحة الجميع بأنها ستقوم بمراقبة جميع المدارس لمعرفة من يقوم بتطبيق القرار.
  • أوضحت أن الاختبارات سوف تنعقد حضوري لكافة الفئات.
  • كما أن الوزارة وضحت بأنها ستتابع الحالة الصحية، ووفرت غرف عزل في حال حدوث أي شيء، وأن الوزارة مستعدة بكل ما أوتيت من قوة لمواجهة كل شيء خلال الفترة الماضية.

التعليقات

  1. نداء إلى بابا سلمان بأن يصدر قراره باستمرار الدراسة عن بعد لهذا العام رفقا بنا وبأولادنا في هذه الفترة على ان تكون العودة للدراسة الحضورية للعام الدراسى القادم وفي هذه الفترة تهيأ الاسر لتعليم اولادها وارشادهم واعطاء الاهل الوقت الكاف للاقتناع بالتطعيم لأولادهم من سن 5 الى 11 سنة وايضا تكون فترة البرد انتهت حيث يكثر المرض وارتفاع درجة الحرارة في هذه الفترة متزايد…فرفقا بأولادنا ياوزارة التعليم ..

  2. نداء إلى بابا سلمان بأن يصدر قراره باستمرار الدراسة عن بعد لهذا العام رفقا بنا وبأولادنا في هذه الفترة

  3. اطالب التعليم عن بعد خوفاً على أطفالنا صعب الطفل انه يتقيد ب احترازات وماعندهم مناعه وخوفا على كبار السن الموجودين في البيت مع الأطفال ولا وماارضى الأطفال ياخذون القاح خوفاً على أطفالنا نتمنى من وزير التعليم ان يتراجع عن قرار العوده للحظوري للأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.