التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من السعوديين على رواتب جامعة الملك سعود لعام 1444 خاصة عقب إعلان الجامعة عن وجود وظائف خالية للطلاب الحاملين للشهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم وشهادة البكالوريوس، والتقديم لها  يتم وفقًا للوظائف المتوفرة، فهناك الكثير من الوظائف المتوفرة مثل الوظائف الإدارية، والتقنية، والصحية،والفنية، ووظيفة مساعد إداري بالمدن السعودية المختلفة، وفيما يلي سنتناول الحديث عن رواتب جامعة الملك سعود لعام 1444.

رواتب جامعة الملك سعود لعام 1444

أعلنت جامعة الملك سعود عن وظائف صحية وادارية والتي تبدأ من 8000ريال سعودي شهري، على أن يتجدد عقد بشكل سنوي، ويتم زيادة نسبة 25% كبدل سكن، والعاملين بجامعة الملك سعود يحصلون على  بدل نقل ومواصلات  نحو 400 ريال سعودي، بالإضافة على العلاوة السنوية.

المعيدين بجامعة الملك سعود تخصص العلوم الصحية يبلغ الحد الأدنى للمرتبات نحو 8700 ريال سعودي بشكل شهري، والتقاعد بهذا العمل يبدأ من عام، ويحصل هؤلاء على 25% على الراتب بدل سكن الذي يكون زيادة على راتبه، وهذا الأمر يكون لمن يعملون بأماكن بعيدة.

رواتب جامعة الملك سعودرواتب جامعة الملك سعود

شروط العمل بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

هناك بعض الشروط التي وضعتها جامعة الملك سعود للمتقدمين بوظيفة محار أو وظيفة مساعد إداري أو وظيفة مساعد إداري وهذه الشروط كالاتي:

  • يشترط أن يكون المتقدمين لهذه الوظائف يحمل الجنسية السعودي.
  • ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية حسب المتطلبات لكل وظيفة.
  • كما يشترط المتقدم استخدام الحاسب الالي.
  • لابد أن يمتلك المتقدم خبرة عملية والتي تبدأ من عام وحتى 5 أعوام.
  • الوظائف الأكاديمية لا يشترط الخبرة.

رابط التقديم بوظائف الملك سعود

وظائف جامعة الملك سعود يتم التقديم لها عن طريق الدخول لرابط التوظيف بجامعة الملك سعود، ولابد من قراءة كافة شروط والنقر على أيقونة Apply وبعد ذلك يتم إدخال البيانات وبعد ذلك التسجيل من أجل بدأ التسجيل للتقديم على الوظائف المتوفرة.

وبذلك يمكنك الالتحاق بوظائف هذه الجامعة التي تعد احدى الجامعات المستقلة الموجودة في العاصمة الرياض، والتي تعتبر هي الجامعة الثانية التي تم تأسيسها بالمملكة عقب جامعة أم القرى وكان ذلك حينما أصدر الملك عبد العزيز بتأسيس كلية الشرعية في مكة المكرمة عام 1369هـ.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.