التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحسم صفقة كامافينجا بديلا لمبابى قبل باريس سان جيرمان

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار علي المواقع الإخبارية عن مفاوضات مبابى،ولكن لم ينجح النادي الملكي فى حسم الصفقة، على الرغم من محاولات فريق ريال مدريد مع ناي باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي إلا أن المفاوضات فشلت،ولكن كان لإدارة الفريق الملكي رأي آخر بالتفاوض مع نجم نادي رين الفرنسي صاحب إل 18 عاما.

كامافينجا أحد أبرز المواهب في فرنسا

يعد اللاعب كامافينجا لاعب فريق رين الفرنسي أحد أبرز المواهب في وسط الملعب في الدوري الفرنسي،حيث يبلغ من العمر ١٨ عاما،وقد شارك كامافينجا مع فريق رين 88 مباراة رغم حداثة سنة وقد استطاع أن يسجل هدفين خلال مشواره مع الفريق كما أستطاع أن يصنع 5 أهداف.

ريال مدريد يحسم الصفقة

بعد فشل مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان، اتجهت مفاوضات النادي الملكي إلي الموهوب صاحب إل 18 عاما،ويبدأ مفاوضاته مع نادي رين الفرنسي، ويستطيع أن ينهى الصفقة،وبهذه تمكن للنادي الملكي من مصالحة جمهوره بعد فشله في الحصول علي كيليان مبابى.

كامافينجا ينهى الفحوصات الطبية

وذكرت التقارير الإخبارية علي المواقع الفرنسية،أن اللاعب إدوارد كامافينجا قد خضع للفحص الطبي بنادي ريال مدريد، مما يعني أن النادي الملكي قد حسم الصفقة بالفعل،وذكرت الأخبار أن نادي ريال مدريد قد استطاع إنهاء الصفقة والتعاقد مع اللاعب إدوارد كامافينجا بقيمة مالية بلغت 30 مليون يورو.

كامافينجا على قائمة العديد من الأندية الأوربية

كما ذكرت التقارير أن إدوارد كامافينجا على قائمة العديد من الأندية الأوربية للاستفادة من خدمات اللاعب الموهوب صاحب إل 18 عاما، حيث تهتم فرق باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد بالتعاقد  مع اللاعب.

كامافينجا ينتهى عقده مع رين صيف 2022

جدير بالذكر أن عقد اللاعب إدوارد كامافينجا مع ناديه الحالي رين ينتهي في صيف 2022،كما ذكرت التقارير الإخبارية علي المواقع الفرنسية أن اللاعب كان توصل لاتفاق مسبق مع نادي ريال مدريد علي الانتقال لصفوف الفريق بعد نهاية عقده مع رين،إلا أن ريال قد أخذ خطوة سريعة وحسم الصفقة مبكراً خصوصا بعد أن توجهت العديد من الفرق الأوربية بأنظارها تجاه اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *