اليوم هو الثالث والعشرين من شهر سبتمبر للعام 2022، ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز، حيث الاحتفال بالذكرى 92 من تأسيس المملكة العربية السعودية وتوحيدها تحت اسم المملكة العربية السعودية، وهذا ما جعل المواطنين وخصوصًا مستفيدي الضمان يعتقدون بأنه سوف يتم إيداع راتب إضافي في حساباتهم البنكية احتفالًا بذكرى اليوم الوطني السعودي، ولذا نجد مستفيدي الضمان يتساءلون هل يوجد زيادات براتب الضمان بمناسبة العيد الوطني السعودي هذا الشهر؟ خصوصًا أنها أيام قليلة ويتم صرف راتب الضمان عن دفعة شهر أكتوبر.. لذا دعونا نخبركم بحقيقة هذا الأمر في تقرير اليوم.

هل يوجد زيادات براتب الضمان بمناسبة العيد الوطني؟

حتى يتم صرف دفعة إضافية للموظفين أو مستفيدي برامج الدعم المختلفة مهما كانت لا بد من صدور أمر ملكي بصرف راتب إضافي لهم، أو صدور قرار بشكل رسمي من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية، ولكن إلى تلك اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أي منحة للمواطنين بمناسبة العيد الوطني السعودي، ولا يوجد أي رواتب إضافية أو زيادات في الرواتب سواء الضمان المطور أو القديم أو حتى حساب المواطن وكذلك معاشات التقاعد للمدنين والعسكريين، ولكن يوجد عدد من العروض والتخفيضات على المنتجات في المحال التجارية وغير ذلك فلا يوجد، وفي حالة الإعلان عن الزيادة سوف يتم الإعلان من قبل الوزارة وإعلان الأمر على كل المواطنين من قبل الجهات المسؤولة.

موعد إيداع راتب الضمان الاجتماعي المطور هذا الشهر

أجبنا عن سؤال هل يوجد زيادات براتب الضمان بمناسبة العيد الوطني السعودي أم لا؟ ولا يوجد أي زيادة تُذكر بل سيحصل المواطنين على راتبهم الأساسي فقط دون أي رواتب إضافية، وعن موعد الإيداع هذا الشهر، فمن المقرر أن تبدأ عملية الإيداع يوم الأحد الثاني من أكتوبر لعام 2022، حيث يوافق السادس من ربيع الأول للعام 1444، حيث تبدأ الموارد البشرية ليلة يوم الأحد بإرسال رسائل نصية للمواطنين بالتدريج، وخلال ثماني ساعات من إرسال الرسالة يكون الدعم مُفعلًا للسحب من مختلف البنوك السعودية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.