التخطي إلى المحتوى

سبب عدم ظهور المحفظة الرقمية في توكلناوالذي يعاني منه الكثير من الأشخاص في المملكة مؤخرًا، لأن التطبيق أحيانًا يتوقف عن العمل بشكل دائم، ونظراً لأهمية التطبيق في استكمال العديد من الخدمات المتعلقة بفيروس كورونا، يبحث الكثير من الناس لحل هذا الخلل، سنتعرف أدناه على سبب وكيفية حل الثغرات في تطبيق توكلنا الإلكتروني وأبرز المشاكل الأخرى التي يواجهها المستخدمون وكيفية إصلاحها.

ماهو سبب عدم ظهور المحفظة الرقمية في توكلنا

في الآونة الأخيرة، واجه عدد من مستخدمي تطبيق توكلنا في الصين إخفاقات عند استخدام تطبيق توكلنا على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone وغيرها من الهواتف الذكية، والجهاز لا يدعم التطبيق للعمل ولا يمكنه تسجيل الدخول إلى التطبيق بشكل طبيعي.

حل عطل في تطبيق توكلنا

فيما يلي بعض الحلول الفعالة لتحري الخلل وإصلاحه في تطبيق توكلنا على هاتفك الذكي:

  • الطريقة الأولى: إذا كان إصدار Android أقدم، فيجب ترقية إصدار Android إلى أحدث إصدار أعلى من Android 6، لأن التطبيق يدعم فقط أحدث إصدار من Android.
  • كما أن الطريقة الثانية: حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى على الجهاز للتأكد من أن التطبيق يعمل مرة أخرى للتأكد من عدم وجود مشاكل على الجهاز.
  • الطريقة الثالثة: إصلاح العيوب المؤقتة من قبل الجهات المختصة أي إصلاح عيوب الخادم المشغل للتطبيق.

مشاكل تطبيق توكلنا وحلولها

سيواجه مستخدمو تطبيق توكلنا بعض المشاكل أثناء استخدامهم ، وفيما يلي أكثر المشاكل شيوعًا وحلولها:

  • المشكلة: لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح في المناطق المحظورة: الحل لهذه المشكلة هو أن ترفع السلطات والسلطات الحظر عن هذه المناطق.
  • مشكلة كسر حماية التطبيق لا تعمل: يمكن حل المشكلة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز أو استخدام نظام تشغيل غير IOS.
  • كما لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح إذا كان عمرك أقل من 15 عامًا: إذا كان الأب أو الجد يريد مغادرة المنزل مع قريب من الدرجة الأولى يقل عمره عن 15 عامًا ، فيجب أن يكون لديه تصريح شخصي.
  • المشكلات التي نثق بها في عدم إرسال رموز التحقق: هذه مشكلة حيث لا تصل رموز التحقق إلى الجهاز لإكمال عملية التسجيل في التطبيق، وحل المشكلة هو إدخال بيانات تسجيل الدخول في انتهاء صلاحية الحد الزمني بجوار الرمز ثقة الإدخال الميداني مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.