التخطي إلى المحتوى
استقرار في سعر الدولار مقابل الجنية اليوم بتاريخ 14 مايو السبت
سعر الدولار مقابل الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار شديد في سعر الدولار مقابل الجنية اليوم، وذلك وفقًا للتاريخ المصري الموافق 14 من مايو 2022 الموافق يوم السبت، وذلك نتيجة ارتفاع وتفوق الجنية المصرية على العملات الأخرى، ولو بنسب بسيطة ولكن في الفترات القادمة سوف ينتصر الجنية المصري على الكثير من العملات، نتيجة تحسين الظروف الاقتصادية في جمهورية مصر العربية.

سعر الدولار مقابل الجنية المصري

قد بلغ سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم بتاريخ السبت الموافق 14 من مايو 2022، على أنه قد بلغ إلى 18.31 جنية مصري وهذا نتيجة ترقب البنك المركزي المصري سعر الدولار ومقارنته بسعر الجنية المصري بشكل مستمر، ولكن أكدت الإحصائيات على أن يوجد بعض الدراسات التي تثبت من ارتفاع سعر الجنية المصري ومقارنته بالدولار، وعلى أن يوجد أيضا بعض التنبؤات التي تدل على انخفاض سعر الدولار في الفترات القادمة.

سعر اليورو والجنية الإسترليني اليوم في مصر

يختلف سعر العملات ومقارنتها بالجنية المصري باختلاف البنوك المصري، وقد تتمثل هذه الأسعار الخاصة بسعر اليورو والجنية الإسترليني في الآتي:

حيث استقر سعر اليورو الأوروبي اليوم وفقًا للبنك المركزي المصري، على أنه في الشراء يصل سعره إلى 19.04 وعند البيع قد يصل سعره إلى 19.14، بالإضافة إلى ذلك فإن سعر اليورو في البنك الأهلي المصري، يصل إلى 18.98 جنية مصري في الشراء وعند البيع قد يصل سعره إلى 19.31 جنية مصري.

بالنسبة لسعر الجنية الإسترليني في مصر ومقارنته بالجنية المصري، فهو قد يصل سعره إلى 22.31 جنية مصري بالنسبة للشراء، وفي حالة البيع فقد يصل سعره إلى 22.43 جنية مصري.

أسعار الريال السعودي والدرهم  الإماراتي اليوم في مصري

سعر الريال السعودي حسب المتوقع من البنك المركزي المصري، فهو قد بلغ اليوم السبت الموافق 14 من مايو حوالي 4.87 جنية مصري للشراء وفي البيع قد بلغ إلى 4.89 جنية مصري بينما سعره في البنك الأهلي المصري يصل إلى 4.87 جنية مصري في الشراء، وعند البيع قد يصل إلى 4.88 جنية.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في مصر أصبح سعره يصل إلى 4.97 جنية مصري عند الشراء، وعند البيع قد أصبح سعره إلى 4.99 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.