التخطي إلى المحتوى

أعلن البنك المركزي المصري عن سعر  الدولار يقفز بشكل كبير وملحوظ ، حيث لأنه تخطى سعر 19 جنية مصري وبدأ أن يتزايد في الارتفاع بشكل متتالي دون ملاحظة، وذلك بدون أي أسباب فأن هبوط الجنية المصري مستمر في تلك الفترة، وأعلنت الإحصائيات أن الدولار سوف يتزايد حتى يتخطى سعر 20 جنية مصري، ولذلك فقد يمكنك أن تتعرف على قيمة الدولار في الكثير من البنوك المصرية بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 وذلك، من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في المقال.

سعر الدولار يقفز

تجاوز سعر الدولار اليوم بتاريخ الأربعاء الموافق 3 من أغسطس 19 جنية  مصري، وذلك بش مفاجئ تمامًا دون أي ملاحظة على الإطلاق كما أن تم تسجيله اليوم، في البنك المركزي المصري بسعر 19.09 جنية مصري بالإضافة إلى كل من البنك الأهلي وبنك مصر فأنهم يسجلون سعر الدولار اليوم بـ 19.3 جنية مصري في حالة البيع بينما في حالة الشراء فأنه تم تسجيله بسعر 19.8 جنية مصري، وتنطبق تلك الأسعار على كل من البنك التجاري الدولي والبنك الإسلامي.

سعر الدولار بعد الارتفاع في البنوك المصرية

تم تسجيل سعر الدولار اليوم بعد القفزة الذي قفزها بالأمس، ومازال يقفز بشكل متتالي عن ما كان من قبل، ولذلك سوف نسرد إليكم سعره بعد الارتفاع في البنوك المصرية المختلفة، من خلال النقاط التالية:

  • يعلن بنك مصر عن سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 3 من أغسطس 2022، على أنه يصل إلى 19.03 جنية مصري عند الشراء، وعند البيع يصل إلى 19.08 جنية مصري، والبنك الأهلي تنطبق عليه تلك الأسعار.
  • كما أن تم تسجيل سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية في حالة الشراء، يصل إلى 18.97 جنية مصري بينما في حالة البيع فأنه يصل إلى 19.07 جنية مصري.
  • بنك القاهرة تم تسجيل سعر الدولار به اليوم على أنه يصل إلى 19.01 جنية مصري في حالة الشراء بينما في البيع، قد يصل إلى 19.07 جنية مصري.
  • بعد أن زاد سعر الدولار في البنوك المصرية، فقد تم تسجيله اليوم في البنك العربية الأفريقي بسعر 18.97 جنية مصري للشراء، وعند البيع فأنه تم تسجيله بسعر 19.07 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.