التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب في السعودية اليوم 28 أكتوبر 2021
سعر الذهب في السعودية اليوم 28 أكتوبر 2021

قد ارتفعت عمليات البحث حول سعر الذهب في السعودية، حيث واصلت الأسعار في الارتفاع، وذلك بالرغم من وجود تذبذب في الأسعار الخاصة بالمعدن النفيس حول العالم، وقد يعتبر ذلك الأمر هام بالنسبة للعديد من الأشخاص، لذلك سوف نتناول من خلال هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حوله.

سعر الذهب في السعودية

سعر الذهب في السعودية اليوم 28 أكتوبر 2021

  • قد ارتفع سعر جرام الذهب عيار ٢٤ داخل المملكة، وذلك خلال يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٦ من شهر أكتوبر الجاري، حيث تم وصوله إلي ٢١٧.٥٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٥٨ دولار.
  • وقد ازداد أيضا سعر جرام الذهب عيار ٢١، والذي يعتبر من أكثر الأنواع تداولا داخل الأسواق، فقد تم وصوله نحو ١٩٠.٣١ ريال سعودي أي ما يعادل ٥٠.٧٥ دولا.
  • وبالنسبة لسعر جرام الذهب عيار ١٨، فقد وصل نحو ١٦٣.١٣ ريال سعودي أي ما يعادل ٤٣.٥٠ دولار، وقد ارتفع سعر جرام الذهب عيار ١٤ حتي وصل إلي ١٢٦.٨٨ ريال أي ٣٣.٨٣ دولار.

سعر الجنيه الذهب داخل السعودية

  1. تم تسجيل سعر أونصة الذهب في المملكة العربية السعودية التي ارتفعت ارتفاعا ملحوظا، حيث تم وصولها إلي ٦٧٦٨ ريال سعودي، عند المقارنة بسعرها قبل ذلك الذي بلغ نحو ٦٧٥٧.٥٠ ريال.
  2. وقد زاد السعر الخاص بالجنيه الذهب أيضا، حيث وصل إلي ١٥٢٢.٥٠ ريال بما يعادل ٤٠٦ دولار.

الجدير بالذكر أنه تم انخفاض سعر الذهب عالميا، وذلك بسبب ارتفاع الدولار، حيث يقوم المستثمرون بالتطلع إلي الاجتماعات الخاصة بالبنك المركزي الرئيسية والتي تقدم خلال الأسبوع الجاري، وقد تم تراجع سعر الذهب الفوري بنسبة تصل إلي ٠.١٪ إلي ١٨٠٥.٩٦ دولار بالنسبة للأوقية، بينما تم استقرار العقود الأمريكية الآجلة والخاصة بالذهب عند سعر يصل إلي ١٨٠٦.٦٠ دولار.

حيث قالت الوزيرة الخاصة بالخزانة الأمريكية خلال يوم الأحد الماضي، أن الولايات المتحدة لم تري ارتفاع خاص بمعدلات التضخم لفترة طويلة، وقد توقعت بأن المعدلات سوف تعود إلي مستواها الطبيعي، وذلك عند حلول النصف الثاني من العام القادم، وقد أضافت بأنها لا تعتقد أن الدولة علي وشك فقدان سيطرتها علي معدلات التضخم، حيث أنها تتوقع حدوث تحدث بخصوص هذه المعدلات.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *