التخطي إلى المحتوى
سعر جرام الذهب عيار 21  اليوم الخميس 7/10/2021 الأكثر مبيعاً في السوق المصري
سعر جرام الذهب عيار ٢١

سعر جرام الذهب عيار 21 في السوق المصري وهو الأكثر مبيعا والذي يبحث عنه الكثير من الشباب المقبل على الزواج خاصة في فترة الأجازات في نهاية الصيف وبداية الخريف وقبل الدخول في الدراسة وهي فترة معروفة لدى المصريين بأنها الأكثر في مناسبات الأفراح والعرس وشراء الذهب لتقديمه للعروس، وتشهد محال الصاغة ازدحاما في مثل هذه الأوقات ولذلك يتم البحث عن أسعار الذهب وخاصة عيار 21 ويليه عيار 18 للشراء، واليوم يشهد الذهب استقرارً عالميا  بعد تذبذب استمر أيام مما يؤشر باستقراره في البورصة المصرية وبالتالي هي فرصة للراغبين في الشراء سواء للهدايا أو الزواج أو الاستثمار.

سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم الخميس

تشهد الاسواق المصرية حركة نشطة في مجال الشراء للذهب عيار 21 الذي سجل اليوم سعر 768 جنيه ويصل حتى 770 جنيه للجرام بدون إضافة المصنعية

سعر جرام الذهب عيار 18.

يلي في عمليات الشراء الذهب عيار 18 ويفضل العديد من السيدات ارتداء الذهب عيار 18 لأنه متعدد الأشكال ويمكن الاختيار بين التصميمات العديدة والأشكال المتنوعة وقد سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم658 جنيهات ويصل حتى 660 جنيه للجرام..

سعر جرام الذهب عيار 24

الذهب عيار 24 يعتبر هو الأقل في المبيعات في السوق المصري وهو المعروف بالذهب البندقي، ولكنه مفضل من بعض الطبقات ولكن الغالبية العظمى تبتعد عن عيار 24 نتيجة لارتفاع سعر المصنعية وبلغ سعر عيار 24 “878” جنيه ويصل حتى 880 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار ٢١
سعر جرام الذهب عيار ٢١

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر جنيه الذهب عيار 21 والذي يصل حتى ثمانية جرامات ما قيمته 6144 جنيه، وحتى 6160 جنيه. بلغ سعر أوقية الذهب اليوم ما قيمته” 27805 ” جنيه من الذهب عيار 24 وهو الأكثر أمانا ولكنه الأقل في التصميمات.

الذهب الملاذ الآمن

يعتبر الذهب هو الملاذ الآمن للمستثمرين في كل مكان. تلجأ إليه الدول الكبرى خاصة في أوقات الأزمات. لذلك فقد شهد الذهب ارتفاعا غير مسبوق خلال العام 2020 مع انتشار الجائحة. تأثرت الأسواق العالمية ولكنه يعود إلى الاستقرار بعض الشيئ مع استقرار الاقتصاد العالمي. ثم الوصول إلى اللقاحات والعلاجات الآمنة خلال الفترة الحالية  وبعد مرور أكثر من عام والاقتراب من عامين على انتشار الجائحة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *