سعر جرام الذهب عيار ٢١ أسعار الذهب اليوم الجمعة 4/11/2022 في السعودية

خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة الرابع من شهر نوفمبر لعام 2022 ارتفاع كبير في الأسعار مع بداية التعاملات الصباحية، وهذا ما جعل المواطنين يتساءلون عن سعر جرام الذهب عيار ٢١ أسعار الذهب اليوم الجمعة، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم الأسعار وفقًا لما تم الإعلان عنها  أثناء التداولات.. فضلًا تابعوا معنا.

سعر جرام الذهب عيار ٢١ أسعار الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم في السعودية بشكل واضح، وقد جاء الارتفاع هذا الارتفاع بنسبة 1% عن الأسعار في الأسبوع الماضي، وقد صعدت الأسعار اليوم في المملكة العربية السعودية لتُسجل على النحو التالي:

  • سعر الذهب من عيار 24 في السعودية صعد ليصل عند مستوى 199.09 ريال سعودي، على عكس أسعار أمس والذي سجل أمس مبلغ قدره 197.96 ريال سعودي.
  • سجل الذهب من عيار 21 اليوم داخل المملكة العربية السعودية مبلغ قيمته 174.21 ريال سعودي.
  • جاء الذهب من عيار 18 اليوم داخل المملكة العربية السعودية بمبلغ قدره 149.32 ريال سعودي.
  • الذهب من عيار 14 سجل اليوم مبلغ بقيمة 116.14 ريال سعودي، بينما الذهب من عيار 12 سجل اليوم مبلغ قيمته 99.55 ريال سعودي.
  • بلغ الذهب من عيار 21 بوزن 8 جرام مبلغ قيمته 1394 ريال سعودي.

أسعار الذهب اليوم في السعودية

وضحنا لكم سعر جرام الذهب عيار ٢١ أسعار الذهب اليوم الجمعة في السعودية، وكذلك أسعار مختلف أعيرة الذهب الأخرى، وبالنسبة للأسعار فقد وضحنا لكم أن هذه الأسعار تختلف بشكل يومي، بل ولحظي على مدار الساعة، حيث يُعتبر الذهب معدن نفيس دائم التغيير، حيث سلعة يتم التداول بها، ولهذا السعر دائمًا متغير، كما أن تلك الأسعار سابقة الذكر قد نجد فيها تغيير بعض الشيء، وذلك لأنه يتم إضافة سعر المصنعية والذي يختلف من مكان إلى مكان آخر في المملكة العربية السعودية.

فضلًا عن أن مصنعية الذهب من الأساس تختلف على حسب عيار الذهب نفسه وحسب شكل قطعة الذهب، بالإضافة إلى أنه يتم إضافة قيمة الدمغة والضريبة على كل عيار من أعيرة الذهب، ولذا نجد زيادة بعض الريالات على كل جرام من جرامات الذهب، وشاركونا بمنطقتكم كم مصنعية الذهب بها اليوم؟