التخطي إلى المحتوى
إعلان سعر طرح سهم شركة المنجم للأغذية للاكتتاب وموعد بدء اكتتاب الأفراد
سعر طرح سهم شركة المنجم للأغذية للاكتتاب

حددت شركة “إتش إس بي سي” بالمملكة العربية السعودية، سعر طرح سهم شركة المنجم للأغذية للاكتتاب، وذلك بعدما نشرت الشركة النشرة التفصيلية لطرح أسهمها بالسوف السعودية، كما أبانت عن موعد بدء اكتتاب الأفراد وتفاصيله، كما أشارت الشركة إلى انتهاء عملية بناء سجل الأوامر بشكل جيد وناجح، وبناءًا عليه، قد تم تحديد السعر النهائي للسهم الواحد، وهو الذي سوف يتم التعامل به مع المكتتبين الأفراد في توقيت بدء تسجيل الطلبات لهم في التاريخ المذكور أدناه.

سعر طرح سهم شركة المنجم للأغذية للاكتتاب

كشفت “إتش إس بي سي”، أن نسبة تغطية طرح المؤسسات جاءت مرتفعة للغاية، حيث وصلت إلى 176 مرة من إجمالي عدد الأسهم المطروحة والمخصصة للمؤسسات، وجاء ذلك عبر بيان رسمي نشرته الشركة من خلال موقع تداول السعودي الرسمي، اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري 2021، وتم الكشف فيه عن عدد الأسهم التي سوف يتم طرحها للأفراد، ونسبتها من إجمالي الأسهم الخاصة بالشركة، علمًا بأن هذا الاكتتاب منتظر من العدد من المكتتبين السعوديين والخليجيين.

سعر سهم شركة المنجم للأغذية
سعر طرح سهم شركة المنجم للأغذية للاكتتاب

بلع السعر المخصص لطرح أسهم الشركة، 60 ريال سعودي للسهم الواحد، وهو رقم مناسب بالنسبة للعديد من المستثمرين أو حتى المكتتبين الطبيعيين من حاملي الجنسية السعودية أو من الخليجيين خارج وداخل المملكة، وسوف يتم تخصيص 10% من إجمالي عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب للأفراد، أي 1.8 مليون سهم فقط، علمًا بأن العدد الكلي للأسهم كان 18 مليون سهم، بنسبة 30% من أسهم الشركة الكلية.

موعد اكتتاب الأفراد شركة المنجم

حددت الشركة موعد الخامس من شهر ديسمبر المقبل، ليبدأ اكتتاب الأفراد بالشركة وتقديم طلباتهم، ويستمر لمدة يوم واحد فقط، إذ ينتهي في تاريخ السادس من الشهر الميلادي المقبل، وتعتبر المنجم واحدة من أهم الشركات بالمملكة العربية السعودية في مجالها، وتقوم بإستيراد وتصدير وإنتاج المنتجات الغذائية المختلفة من المجمدة والمجففة، فضلاً عن تسويقها بالمملكة وخارجها، حيث حققت الشركة أرباح في كل من العامين الماضيين 2019، و2020، مما يدل على كفاءة الشركة والخبرة الكبيرة التي تمتلكها داخل المملكة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

  1. الوضع مايطمن العربيه للتعهدات اقل من سعرها والنايفات نفس الوضع اكيد المنجم نفس الشركات مافيها ارباح اوفر فلوسي مع وقتي افضل

  2. والله ماراح اكتتب فيها هي وتداول لو يوصل السهم بآلاف ريال بعد التداول ولنا في الشركتين إلى قبلها عبره وعندنا لعب وقت ما يبغو يطلعوها وقت ما يبغى ينزلوها

  3. سعر الاكتتاب جداََ مرتفع والعائد المادي بعد خصم عمرلة البيع مايسوى تعبك
    وانتظار اموالك. لذلك تمت مقاطعة الاكتتابات لأنها اصبحت موجهه للمؤسسات وليس للأفراد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *