التخطي إلى المحتوى
سعر هاتف آيفون 13 في الكويت وأهم مميزات الإصدار الجديد 2021
سعر هاتف آيفون 13 في الكويت وأهم مميزات الإصدار الجديد 2021

هاتف آيفون 13 في الكويت من الإصدارات المميزة التي يبحث عنها الأفراد داخل الكويت ويرغبون في اقتنائها دائما لما تتضمنه تلك الإصدارات من مميزات تساعدهم في أعمالهم بما تحتوي عليه من مساحة وإمكانيات في العرض، والدخول على أكثر من مهمة في نفس الوقت وإمكانية التحدث في الهاتف مع رؤية متصفح وغيرها من الإمكانيات التي تبرز في الإصدارات الخاصة بشركة آبل في كل مكان وسوف نتعرف على سعر هاتف آيفون في الكويت وأهم مميزاته التي يفضلها الكويتيون.

سعر هاتف أيفون 13 في الكويت

تم الإعلان عن الإصدار الجديد من هاتف آيفون برو وسوف يكون متوفر في الأسواق ومنها منطقة الخليج ودولة الكويت يوي الرابع والعشرين من شهر سبتمبر كما أعلنت عن ذلك شركة آبل خلال المؤتمر الصحفي.

  • يأتي هاتف آيفون في إصدارين هما آيفون برو13 وآيفون برو ماكس، بالإضافة إلى ميني آيفون. ويتميز الهاتف الجديد باللون الوردي الجديد.
  • يأتي سعر هاتف آيفون برو في الكويت 340 دينار كويتي، ويأتي سعر هاتف برو ماكس بسعر  381 دينار كويتي.

هاتف آيفون أحدث الإصدارات

أحدث الإصدارات من شركة آبل هاتف آيفون 13 الذي من المقدر له أن يكون في الاسواق العربية والعالمية بداية من يوم الرابع والعشرين من هذا الشهر كما أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمرها الصحفي الذي أاقمته للإعلان عن هذا الإصدار المميز الجديد.

مميزات آيفون 13

يصدر من هذا الهاتف مجموعة من الأنواع التي تتفق جميعا في الإمكانيات الهائلة التي يحتويها الهاتف ومنها:

  • يدعم الهاتف كافة الشبكات وحتى 5G، يأتي بلونه الجديد المميز للفتيات وهو اللون الوردي.
  • نظام الكاميرات الأقوى في هذا الإصدار، مع شاشة أوليد جديدة، يوفر أسرع شريحة حتى الآن مع توفير بطارية تدعم الشحن السريع وتصل حتى 50% في نصف ساعة فقط.
  • تتميز الكاميرات بأنها واسعة للغاية ولا تحتاج إلى التراجع حتى تأخذ لقطات أوسع للمشاهد التي حولك مهما كان قربك.
  • يوفر العديد من الأنماط الخاصة بالتصوير والتحكم في الألوان مع ترك الألوان الطبيعية كما هي مع  توافر العديد من الفلاتر. تعدد اللقطات التي يمكن ضبطها على الهاتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *