سعر ومواصفات آيفون 13 في مصر المميزات والعيوب iphone 13 الجديد كلياً

نتعرف معاً على سعر ومواصفات آيفون 13 في مصر الذي يتم نزوله قريبا في كافة الدول بعد الإعلان عن إصدار هاتف جديد من آيفون بثلاث نسخ منها آيفون ميني وآيفون برو، وآيفون برو ماكس، ويأتي سعر آيفون بالعملة الأجنبية بسعر 799 دولار ويتم التعرف على الأسعار بالعملة المحلية على حسب سعر الدولار في كل دولة وسوف نتعرف على سعر آيفون في مصر ، وأهم المميزات والعيوب الجديدة.

مواصفات آيفون 13

أحدث إصدار من شركة آبل هاتف آيفون 13 وهو الإصدار الجديد الذي ا‘لنت عنه الشركة منبدايات العام وتمكنت أخيرا من الإصدار على الرغم من سوء الأحوال من انتشار الجائحة وتوقف الكثير من الأعمال.

  • يأتي هاتف آيفون في ألوان منها الأسود والأزرق والنيلي واللون الوردي الجديد مع اللون الأزرق والذهبي.
  • نظام التشغيل في هاتف آيفون “ISO 15″  ويحتوي على ثلاث سعات للذاكرة الداخلية منها 128، و256 جيجا بايت، و512 جيجا”
  • ذاكرة الوصول العشوائي بقوة 8 جيجا بايت، مع معالج سداسي النواة” Apple A15 Bionic”.
  • كاميرا هاتف آيفون 13 رباعية وبدقة 12 ميجا بيكسل، مع شاشة ذات سطوع عالي بمساحة 6.7 بوصة.
  • البطارية سريعة الشحن بقوة” 4352 ” أمبير، وبقوة 25 وات، مقاوم للماء والغبار والأتربة.

سعر آيفون 13 في مصر

يصل سعر هاتف آيفون في مصر إلى 26 ألف جنيه مصري، ويختلف السعر على حسب السعة التخزينية ويبدأ سعر هاتف 13 سعة 128 جيجا بايت ب 15 ألف جنيه مصري أي حوالي 900 دولار أميركي.

مميزات هاتف آيفون 13

يتميز الهاتف الجديد بتلافي الكثير من العيوب التي وجدت في الإصدارات السابقة من حيث الوزن والمساحة والدقة والسطوع في الشاشة وأنواع الكاميرات، والإمكانيات التي يقدمها الجهاز خاصة لرجال الأعمال، وسهولة التصفح، وتدعيمه لكافة الشبكات حتى 5G، وتدعيمه للخصوصية والأمان من خلال بصمة الوجه أو الإصبع لفتح الهاتف، وسرعة الشحن وخاصية الشحن اللاسلكي في أي مكان.

عيوب هاتف آيفون 13

ما زالت عيوب هاتف آيفون بكافة إصداراته وآخرها هاتف آيفون 13 بنسخه المتعددة.   غلو الثمن لإصدارات آيفون عامة. مع عدم وجود كارت ميموري خارجي، ولا يوجد سماعات أذن خارجية، كما لا يدعم الشريحة الثانية.