التخطي إلى المحتوى
“شركة أوبو” تعلن عن مواصفات هاتف oppo A96 للفئة المتوسطة
مواصفات هاتف oppo A96

هناك العديد من الهواتف الذكية التى ظهرت في الفترات الأخيرة حيث يعد هاتف oppo A96 من أفضل الهواتف التي تدعم الجيل الرابع لعام 2022 م والتي يوجد بها العديد من المميزات المختلفة، فقد يتساءل العديد عن الأشخاص عن سعر ومواصفات هاتف oppo A96، ولهذا سنتحدث عن تفاصيل الهاتف  خلال المقال.

سعر ومواصفات هاتف oppo A96

أطلقت شركة Oppo  العديد من الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة وقد حرصت على أن يكون به الكثير من المميزات المختلفة، وقد يصنف الهاتف من الفئة المتوسطة ويتميز هذا الهاتف بتصميم أنيق وجذاب ومميز للغاية كما يوجد به ذاكرة داخلية بمساحة حوالي 8 جيجا بايت كما يوجد العديد من المواصفات التى سوف نطلع عليها الآن:

  • من أهم مميزات الهاتف التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهو الوزن فهناك الكثير من يفضل الوزن الخفيف، فقد يبلغ وزن هذا الهاتف حوالي 191 جرام، كما أن أبعاد هي 164.6- 75.7- 8.4 ويعتبر هذا الحجم والأبعاد المميزة الخاصة بالهاتف.
  • كما أنه يوجد في هاتف oppo A96 العديد من الشبكات وهي 2G- 3G- 4G- 5G ويعتبر هذه الشبكات المميزة التى يحتاجها العديد من الأشخاص كما أنه يمكنك استخدامة في أى مكان.
  • نظام التشغيل الخاص هاتف oppo A96 هو أندرويد 11، وتبلغ حجم مساحتة الداخلية حوالي 256 GB بينما الذاكرة العشوائية حجمها 8 جيجا بايت، بينما البطارية الخاصة بها حوالي 5000 ملي أمبير و يمكن إزالتها من الهاتف البطارية داخلية، بينما الشحن الخاص بهذا الهاتف سريع جدا قد يصل إلي 33 وات.
  • المواصفات الأساسية التى يهتم بها معظم الأشخاص هي الكاميرا الأمامية 14 ميجا بيكسل بينما قتحة العدسة الخاصة بها حجمها F/2.4، أما عن الكاميرا الخلفية ثنائية و تبلغ دقتها حوالي 50 ميجا بيكسل وفتحة العدسة الخاصة بها هي F/1.7.
  • من الممكن أن يتم تركيب ذاكرة ميموري لزيادة حجم مساحة الهاتف الداخلية، ومن الممكن تسجيل فيديوهات مختلفة بدقة عالية.

عيوب هاتف oppo A96

علي الرغم من وجود العديد من المميزات لهذا الهاتف إلا أنه يوجد به بعض العيوب التى من الممكن أن تكون غير متوافقة مع بعض الأشخاص وهي:

  • الشحن السريع الخاص بالهاتف يصل إلي 33 وات فقط.
  • إصدار الأندرويد الخاص بالهاتف هو 11 وليس 12 ولا يمكن شحنة لاسلكياً.

سعر هاتف أوبو A96

يعد سعر الهاتف في مصر ما يقارب 6600 جنية مصري، وذلك للإصدار 128 جيجا بايت و8 جيجا رام، ومن الجدير بالذكر أن الهاتف سيتم تداوله في الأسواق خلال شهر يونيو الجاري، ففي نهاية المقال نجد أن سعر ومواصفات هاتف oppo A96 جيد مقارنة بسعر  ومواصفات هواتف أخري لنفس الفئة وأنه مناسب للفئة المتوسطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.