التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات realme 9 pro الهاتف الجديد لعام 2022
سعر ومواصفات realme 9 pro

أفصحت شركة ريملي الصينية عن سعر ومواصفات realme 9 pro الهاتف الجديد لعام 2022، وهو نوع من الهواتف الجديدة المدعومة بتقنيات الجيل الخامس G5، والتي من المتوقع إصداره في الأسواق الشهر الحالي، وهناك مواصفات عديدة مميزة جدا في realme 9 pro سنتعرف عليها الان كما يمكنا التعرف علي المميزات والعيوب للهاتف.

سعر ومواصفات realme 9 pro

البطارية فيه تبلغ حوالي ٥٠٠٠ مللي أمبير في الساعة الواحدة، وتعتبر هذه ميزة غير مسبوقة بالاضافة الي :

  • الحد الأدني لسرعة الشحن حوالي ٥٠ وات ولا تقل أبدا عن ذلك الحد تحت أي ظرف، هدا ما قاله موقع gsmarena وهو موقع تقني.
  • يوجد إصدارين من realme 9 pro: الإصدار الأول ذاكرة التخزين لديه ١٢٨ جيجا بايت، أما الإصدار الثاني فنجد أن ذاكرة التخزين لديه ٢٥٦ جيجا بايت ذاكرة داخلية، كما ان يوجد بداخله ذاكرة عشوائية رام ٨ جيجا بايت.
  • ومتوقع أن يأتي realme 9 pro مع مجموعة شرائح Snapdragon 680.

أما بالنسبة لكاميرات هاتف realme 9 pro، فهناك الكثير من أنواع الكاميرات المختلفة الموجودة به اولا الكاميرا الرئيسية ودقتها هي ٥٠ ميجا بيكسل، ثانيا توجد به كاميرا عمق ٢ ميجا بيكسل، ثالثا توجد أيضا كاميرا ماكرو دقتها ٢ ميجا بيكسل، رابعا الكاميرا الأمامية مميزة للغاية حيث تبلغ دقتها ٣٢ ميجا بيكسل، وبالنسبة لشاشة realme 9 pro فأبعادها هي 20:9 بجانب معدل تحديث ١٢٠ هرتز في الثانية الواحدة، كما أن كثافتها هي ٤٠٥ بيكسل لكل واحد بوصة، أما مساحة الشاشة فهي تبلغ نحو ٦.٥ بوصة ذات نوع Super AMOLED.

سعر ومواصفات realme 9 pro
سعر ومواصفات realme 9 pro

سعر realme 9 pro في مصر

السعر المنتظر لهاتف realme 9 pro من المتوقع أن يصل سعر الهاتف إلي ٥٥٠٠ جنيه مصري أي ٣٥٠ دولار، وهناك أيضا هاتف ينتظره الملايين من الأشخاص وهو realme gt 2 pro، ستكون به مميزات عديدة للغاية أما سعر الهاتف الجديد سيصل إلي ٨ آلاف جنيه مصري.

مميزات وعيوب هاتف realme 9 pro

يتميز هذا الهاتف بأشياء عديدة منها خفة وزنه وسهولة حمله وأناقة تصميمه، وذاكرته العشوائية عالية للغاية مقارنة بسعره، والكاميرا لديه بها العديد من المميزات كما أنها تتسم بالقوة، وهناك عيبين اساسيين هما العيب الأول أنه لا يدعم أي شبكات، والعيب الثاني هو أن ذاكرة التخزين الداخلية تعتبر إلي حدٍ ما منخفضة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *