التخطي إلى المحتوى

سعر اشتراك الدوري السعودي 1443-2021، يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة في السعودية الان عن أسعار الاشتراك في الدوري السعودي الذي يبث علي قنوات  SSC، حيث وفرت الشركة إمكانية الاشتراك مجانًا لمشاهدة مباريات الدوري السعودي، من خلال خدمة شاهد بلس، وذلك لمتابعة الممتعة لعشاق الرياضة في المملكة في المملكة العربية السعودية، والتي من خلالها،  يمكنهم مشاهدة أحداث المباريات والاستوديو التحليلي.

الدوري السعودي 1443

فقن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم على حسابه الرسمي على تويتر،  وذلك في شهر  مارس الماضي،  أن انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين سيبدأ في 12 أغسطس 2021، وتم تقديمه ليوم واحد، وستكون المباراة الأولى في الدوري. بين الاتحاد والفيحاء، وبالفعل تم بدء الدوري السعودي في منافسات مشتعلة من البداية.

ويعد الدوري السعودي لكرة القدم، من أهم بطولات كرة القدم في المملكة،  كما أنها ثاني أغلى منافسة في القارة الآسيوية، وتزداد قيمتها السوقية بين الحين والآخر، حيث بلغت قيمتها السوقية 473.70 مليون يورو.، وانفر الهلال السعودي بتحقيقة لاكبر عدد  من بطولات الدوري السعودي،  وهو ايضا  بطل النسخة الأخيرة من البطولة.

وبحسب نظام البطولة، تتأهل أربعة فرق من السعودية، ثلاثة منهم عبر الدوري،  وفريق واحد عبر الكأس للمشاركة في دوري أبطال آسيا، والثلاثة يتأهلون إلى دوري أبطال آسيا 2022،  عبر كأس الأمير محمد بن سلمان، وجاءت الفرق المتأهلة عن طريق  الدوري هم نادي (الهلال والاتحاد والشباب )، وجاء ايضا معهم نادي الفيصلي صاحب المركز التاسع بعد فوزه بكأس الملك على حساب نادي التعاون.

سعر اشتراك الدوري السعودي

يمكن لجميع عشاق الكرة السعودية الاشتراك في الدوري السعودي،  لمتابعة مباريات البطولة، ويأتي ذلك بعد تفعيل الاشتراك في القنوات التي تبث الدوري السعودي،  كما يمكن للجمهور متابعة البطولة مجانًا عبر قنوات SSC الرياضية الفضائية بتقنية SD،  كما يتوفر الاشتراك الان  من خلال منصة شاهد :

  1. حيث ان قيمة الاشتراك في الباقة الرياضية عبر منصة شاهد VIP تقدر بـ 74.99 ريال سعودي.
  2. وبلغ سعر الاشتراك في جهاز GOBX، والمتابعة للمباريات بتقنية HD، وذلك  بمقابل 74.99 ريال سعودي، ومتاح ذلك مجانا للجميع حتى الخامس من سبتمبر 2021.
  3. وبلغ قيمة الاشتراك في الباقة الرياضية عبر منصة شاهد VIP بتقنية HD: مقابل 57.99 ريال سعودي، وهذه الباقة متاحة مجانًا للجميع حتى تاريخ 5 سبتمبر 2021.

سعر جهاز GOBX لمشاهدة مباريات الدوري السعودي

يمكنك مشاهدة احداث المباريات الجديدة اون لاين، من خلال جهاز GOBX للقنوات الجديدة والمباريات الحصرية في الدوري السعودي ، حيث يتوفر اشتراك مجاني حاليا في المملكة العربية السعودية لمدة اربعة اشهر، ثم اشتراك شهري لمتابعة مشاهدة الدوري السعودي، حيث يكون بعد الفترة المجانية سعر الاشتراك الشهري يقدر ب  499 ريال سعودي.

ومن اهم مميزات جهاز GOBX جائت كالاتي:

  1. ان الجهاز يعمل بدون بطاقة ذكية، وجهاز الاستقبال يعمل من خلال الإعدادات، بحيث يمكن للمستخدم تطبيق آلية تشغيل جهاز الاستقبال للحصول على قنوات MBC الجديدة.
  2. يتم تسجيل الحساب في جهاز الاستقبال،  من خلال رقم تسلسلي مكون من 14 رقمًا موجودًا في الجزء السفلي من الجهاز.
  3. من السهل إضافة التردد إلى الريسيفر،  من خلال إعدادات الجهاز ثم خيار إضافة التردد، حيث يمكنك إضافة قنوات جديدة ومفضلة وترتيبها بسهولة واختيار القمر.

جوجل نيوز

التعليقات

  1. الله أكبر ولله الحمد الدين الإسلامي هي لله وبرئ من كل المفاهيم المغلوطة بالايدوليجيات الخاطئة ومعروف هي علاقة روحية بين العبد والرب فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.