التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات ايفون 13 برو iphone 13 pro max بعد طرحه في الأسواق رسميا
سعر ومواصفات ايفون 13 برو iphone 13 pro max

قامت شركة أبل الأمريكية العالمية بإطلاق أحدث إصداراتها من الهواتف وهو ايفون 13 برو، ويعتبر هذا الهاتف هو أحدث الهواتف الموجودة عالميا ويمكن اعتباره أيضا بأنه الأعلى تميزا من حيث ما يشتمل عليه من مواصفات والأعلى من حيث السعر أيضا، ويرغب عدد كبير من الأشخاص في معرفة المزيد عن هذا الهاتف حيث توجد شحنة كبيرة من الأشخاص حول العالم عملاء لشركة أبل بما تتميز به هذه الشركة، ولذلك سوف نقوم في هذا المقال بذكر بعض المعلومات التي تدور حول هذا الهاتف.

ايفون 13 برو

يشتمل ايفون ١٣ برو ماكس علي العديد من المميزات والمواصفات التي يتم عملها عن طريق استخدام أحدث التقنيات وقد تتمثل هذه المميزات في الآتي، مساحة الشاشة التي تبلغ ٦.٧ انش، كما تقوم الشاشة بدعم ما يصل إلي ١٢٠ هرتز، كما يقوم هذا الهاتف باستخدام معالج A15 Bionic.

حيث يتميز هذا المعالج بحصول المستخدم من خلال علي استخدام يومي عالي للهاتف سواء باستخدام الكاميرا أو الألعاب الثقيلة وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

كما يدعم هذا الهاتف ال NFC، ويبلغ وزنه ٢٤٠ جرام، كما يقوم بدعم شبكات الاتصال المتنوعة من أول الجيل الثاني إلي الجيل الخامس، بالإضافة إلي تمتع هذا الهاتف بخاصية مقاومة الماء، كما يقوم بدعم ميكرفون إضافي وذلك حتي يتم عزل الضوضاء، ويقوم بدعم تحديد الموقع الجغرافي أيضا.

سعر أيفون ١٣ برو ماكس

طبقا لآخر تحديثات قامت بها شكرا أبل للإعلان عن السعر الخاص بهاتف ايفون 13 برو بالدولار الأمريكي، حيث صرحت أن سعر الهاتف نسخة ١٢٨ جيجا يصل إلي ١١٠٠ دولار أمريكي، وسعر الهاتف نسخة ٢٥٦ يصل إلي ١٢٠٠ دولار أمريكي، أما عن النسخة ٥١٢ جيجا فقط بلغ سعره ١٤٠٠ دولار أمريكي، والنسخة ١ تيرا ١٦٠٠ دولار أمريكي.

وقد تم بالفعل نزول الهاتف في الأسواق ابتداء من يوم الجمعة الماضي الموافق ٢٤ من شهر سبتمبر الجاري، كما تم بدأ حجز الهاتف عن طريق المواقع الإلكترونية من قبل العديد من الأشخاص حتي يتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة من جميع المميزات التي قامت شركة أبل بالإعلان عنها في المؤتمر العالمي التي قامت به في يوم ١٢ سبتمبر.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *