التخطي إلى المحتوى

حرصت شركة سناب الأمريكية اليوم على القيام بإطلاق ميزة جديدة لجميع المستخدمين، وبما أن تطبيق سناب شات من أكثر التطبيقات تداولاً داخل المملكة العربية السعودية، سنحرص الآن على القيام بالتعرف أكثر على الخدمة الجديدة التي تم العمل على الإعلان عنها اليوم، لذلك عليك الآن على المتابعة عبر الفقرات التالية.

تطبيق سناب شات

هو من التطبيقات الحديثة حيث حرصت شركة سناب الأمريكية على القيام بإنشائه للعمل على إضافة حيز كبير من الإبداع عند التقاط الصور، بالإضافة أنك تستطيع أن تقوم باستخدامه كأحد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تستطيع الاستعانة به في القيام بنشر العديد من الحالات التي تبقى لمدة يوم كامل، بالإضافة أنك تستطيع أن تبدأ في إنشاء محادثة خاصة بينك وبين العديد من الأشخاص.

ميزة جديدة للسناب شات

أعلنت شركة سناب الأمريكية عن وجود ميزة جديدة لجميع المستخدمين الذين يريدون العمل على إنشاء قصص مشتركة مع جميع الأصدقاء عبر سناب شات، وهذه الخاصية يتم العمل على حذفها بعد مرور يوم كامل أو حوالي 24 ساعة، وسنتعرف خلال الفقرة التالية على القيام بالتعرف أكثر على طريقة استخدام مثل هذه الميزة الجديدة التي بالتأكيد سيفرح بها العديد من المستخدمين لهذا التطبيق المتطور.

ميزة القصة المشتركة

تستطيع أن تقوم الآن باستخدام قصة مشتركة عن طريق القيام باتباع الخطوات التالية:

  • أذهب إلى الملف الشخصي.
  • قم بالنقر على خيار إنشاء القصة الجديدة.
  • تقوم بتحديد خيار قصة مشتركة.
  • تتمكن عبر هذه الميزة العمل على إنشاء قصة واحدة فقط للعديد من الأشخاص.
  • تعد هذه الميزة جيدة للفرق الرياضية والزملاء في العمل.

كما حرصت الشركة على أن الميزة الجديدة التي تم وضعها لا يوجد بها دردشة كالقصص العادية، وهذا لأن هذه الميزة تخضع فقط للإشراف، أي يعني أنه يتم استخدام مجموعة من الأدوات الخاصة بالكشف التلقائي عن اللغة ومراجعة المجتمع.

من الجدير بالذكر أن شركة سناب حريصة بشكل كبير على القيام بإنشاء العديد من الخواص الأمان والحماية لجميع المستخدمين، وهذا لكي يشعر المستخدم بأنه قادر على استخدام التطبيق بدون الشعور أن هناك أي شخص يراقبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.