التخطي إلى المحتوى
إطلاق سوارة ذكية للطلاب بـ25 ريال فقط يتم التحكم بها عن طريق ولي الأمر
سوارة ذكية للطلاب ب25 ريال فقط

أعلنت الشركة الحديثة للتقنيات المتعلقة بصندوق الخاص للاستثمار العام عن بداية إطلاق سوارة ذكية للطلاب بـ 25 ريال فقط، والتي تعتبر من أحدث ما قامت بإصداره على مستوى المملكة السعودية، والتي يسهل على ولي الأمر التحكم بها عن بعد، والتي شاع اسمها بالمملكة سريعا باسم سوارة مصروف الذكية للطالب.

سوارة ذكية للطلاب ب25 ريال فقط

لقد أطلق الشركة للتطوير التقنيات والتعليم بالأراضي المقدسة عن بداية إطلاقها لمنتج سوارة مصروف الذكية بالوقت الحالي، والتي يسهل للغاية على ولي الأمر التحكم بها عن بعد وخاصة في التعاملات المصرفية من قبل الطلاب.

  • حيث أن تلك التعاملات هي عمليات الشراء من المقاصف المدرسية وغيرها ولكن بطريقة حديثة ومطورة عن بعد.
  • كما قد وضح مدير مجموعة المنتجات في شركة المنتجة للسوارة وهو محمد بن عبد الله المغشي أن ثمنها لا يتعدى 25 ريال سعودي فقط.
  • قال في حديث موضحا أن بات الأمر سهل على كافة أولياء الأمور في عمل متابعة للأبناء عبر تلك السوارة وتحديدا في كافة المصروفات النقدية على مدار العام الدراسي.
  • كافة ما يقوم به الطالب من عمليات الشراء وخاصة من قبل المقاصف المدرسية، ووضح مدير المجموعة أنها تتناسب مع كافة الفئات العمرية بداية من مرحلة رياض الأطفال إلى الوصول للمرحلة الثانوية.

طريقة التحكم بإسوارة مصروف الذكية

صرح المدير بالمجموعة المغشي أن بات التحكم عن بعد بهذه السوارة من الأمور السهلة والتي من خلالها يمكن الاعتماد عبر الإعدادات المتعلقة بها ومن هنا يسمح بتقنين المصروفات النقدية من أيدي الأبناء.

  • أما بالنسبة للشحن إسوارة المصروف بمبلغ 500 ريال سعودي، وعلى ولي الأمر أن يحدد نسبة المصروف اليومي للطالب والتي بالتقريب تصل إلى 10 ريال سعودي في اليوم.
  • فيما بعد يمكن عملية التسديد للمقصف المدرسي من خلال الهاتف الخلوي في عدة ثوان قليلة وتتم العملية بنجاح.
  • يسهل على ولي الأمر أن يقوم بعملية الشحن اسوارة بالنقود عبر تنزيل التطبيق الخاص بها عبر آب ستور، أو من خلال المدفوعات الإلكترونية الفيزا أو ماستر كارد.
  • سهلة الاستخدام من قبل الطلاب، وتتيح لهم شراء الادوات والمعدات الدراسية من المكتبات العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.