التخطي إلى المحتوى
مواصفات سيارة تويوتا فورتشنر 2022 المُرتقبة والتي ينتظرها عشاق Toyota
سيارة تويوتا فورتشنر 2022

تُعد سيارة تويوتا فورتشنر 2022 إحدى السيارات التي تحظى بثقة الكثير من عشاق السيارات خاصة أولئك الذين يُقبلون على شراء سيارات العملاق الياباني Toyota، حيث تعد من أفضل السيارات التي ينتظرها الكثيرون في العام الجديد، وسبق أن أعلنت شركة تويوتا أنه سيكون بها بعض التعديلات الجديدة، لذلك يُريد الكثيرون التعرف على هذه التعديلات الجديدة التي دخلت عليها وأيضًا جميع المميزات التي تتميز بها هذه السيارة عن باقي السيارات الأخرى، وكذلك جميع المواصفات الخاصة والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بها.

مواصفات سيارة تويوتا فورتشنر 2022

تأتي سيارة تويوتا فورتشنر بفئتين مختلفتين عن بعضهما البعض في عدة خصائص، يمكنك التعرف عليها كالتالي:
• الفئة الأولى: تأتي هذه الفئة بمحرك 2700 cc رباعي الأسطوانات، بالإضافة إلى احتوائها على دفع خلفي بقوة 165 حصانًا، وتأتي بعزم دوران 245 نيوتن/متر وناقل الحركة الأوتوماتيكي، كما تحتوي هذه السيارة على خزان وقود بسعة 80 لترا، بالإضافة إلى احتوائها على جنوط بحجم 17 بوصة، مع العلم أن السيارة تعمل بنظام سترينج هيدروليك، كما يبلغ وزنها 2620 كجم.

• الفئة الثانية: تحتوي سيارات هذه الفئة على محرك 400 سي سي وستة أسطوانات، كما تتميز عن الفئة السابقة باحتوائها على دفع رباعي بقوة 234 حصانا مع عزم دوران 376 نيوتن/متر، وتحتوي سيارات هذه الفئة على خزان وقود بسعة 80 لترا مثل الفئة السابقة، بالإضافة إلى احتوائها على جنوط بحجم 17 بوصة، كما تعمل السيارة بنظام سترينج هيدروليك، ووزنها 2650 كجم.

مميزات السيارة المُرتقبة

هناك الكثير من المميزات التي تنفرد بها السيارة، ومنها ما يلي:
• تتميز سيارات تويوتا فورتشنر بوسائل الأمان العالية التي تحتوي عليها، والتي تتمثل في فرامل BA ونظام HAC أيضًا عند صعود المرتفعات.
• تمتلك سيارة تويوتا فورتشنر 2022 خاصية منع السرقة، ووسائد هوائية خاصة بالمقعدين الأماميين “مقعد السائق والمقعد الذي بجانبه”.
• وتحتوي السيارة على شاشات داخلية تعمل باللمس، بالإضافة إلى احتوائها على 6 سماعات داخل السيارة، مما يعطي صوت أكثر قوة ونقاء.
• وتحتوي السيارة على كاميرا خارجية تساعد سائقها على تعديل أوضاعه بشكل جيد وآمن عند ركنها في أي مكان، كما أن صندوق السيارة يتم فتحه من خلال ريموت كونترول.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.