التخطي إلى المحتوى
عاجل وظائف شركة المراعي توفر أكثر من 15 وظيفة خالية لحملة الدبلوم فأعلى في الرياض والخرج
التقديم على شركة المراعي توظيف

أعلنت شركة المراعي أمس عن توفير أكثر من 15 وظيفة شاغرة في الشركة لحملة الدبلومات والبكالوريوس، وتُعد شركة المراعي من اكبر الشركات المتواجدة في السعودية التي تعمل في مجال الزراعة بشكل عام وتعمل الشركة بشكل خاص في منتجات الألبان والمواد الغذائية، كما تشمل الشركة المملكة العربية السعودية وكثير من دول الخليج، ويمكنك التعرف على وظائف وزارة الصحة السعودية حيث إنها توفر 8 وظائف خالية لحملة البكالوريوس بعدة مجالات، ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم بعض التفاصيل التي تخص مجموعة من الوظائف المتاحة، كما سنوفر لكم طريقة التقديم على هذه الوظائف.

تفاصيل شركة المراعي توظيف

كما ذكرنا سابقا أن شركة المراعي توفر حاليا أكثر من 15 وظيفة متاحة لحملة الدبلومات فاعلي سنوفر لكم تفاصيل بعض هذه الوظائف:

وظيفة ضمان الجودة (تصنيع)

  • مهام الوظيفة: يجب إجراء مجموعة محددة من الاختبارات الكيميائية المطلوبة لمراقبة معايير الجودة بدءًا من المواد الخام وحتى المنتج النهائي.
  • الخبرات التي تتطلبها الوظيفة: خبرة 3 سنوات في صناعة الأغذية أو الأدوية أو بيئة مماثلة، مهارات التعامل بالمواد الكيميائية، شهادة تخرج في علوم الغذاء أو المخابز أو أي تخصص آخر ذي صلة.
  • مدينة العمل: الخرج.
  • النوع المطلوب: ذكر.

وظيفة فني محاسبة (مبيعات)

  • مهام الوظيفة: سيكون فني المحاسبة مسؤولاً على مساعدة ودعم موظف المحاسبة وإدارة المستودعات وهذا من خلال الإدارة الفعالة لأنشطة تمويل المبيعات.
  • الخبرات التي تتطلبها الوظيفة: حاصل على درجة محاسبة، وان يكون سعودي الجنسية، ويجب أن يكون لديه ما لا يقل عن سنة واحدة أو أكثر من الخبرة في نفس المجال، ويكون  لديه الخبرة الكافية في بيئة معالجة البيانات الإلكترونية.
  •  مدينة الوظيفة: الرياض.
  • النوع المطلوب: ذكر.
التقديم على شركة المراعي توظيف
التقديم على شركة المراعي توظيف

التقديم على شركة المراعي توظيف

من خلال الفقرة السابقة أوضحنا لكم بعض التفاصيل عن وظيفتين فقط من الوظائف المتاحة حاليا في الشركة، وتوفر الشركة العديد من الوظائف الأخري حيث انه مطلوب موظف hr ,وموظف لقسم شؤون العاملين في الشركة والعديد من الوظائف الأخرى، يمكن التقديم على أي من هذه الوظائف من خلال الذهاب إلى موقع وظائف شركة المراعي، ثم قم بالبحث عن الوظيفة التي تجدها مناسبة لك، وإذا وجد صعوبة في استكشاف الوظائف لأنها باللغة الانجليزية قم بترجمة الصفحة من متصفح جوجل كروم، باختيار وظيفة تناسبك قم بالضغط عل تقديم (Apply) ثم قم بالتسجيل في الموقع وقم بملئ بياناتك للتقديم على الوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.