التخطي إلى المحتوى
محمد بن سليمان يعلن عن الناقل الوطني الجديد وثلاث أضعاف حركة الطيران
A handout picture provided by the Saudi Royal Palace on October 24, 2018, shows Saudi Crown Prince Mohammed bin Salman speaking during a joint session of the Future Investment Initiative (FII) conference in the capital Riyadh, which included the Crown Prince of Bahrain and the Lebanese Prime Minister. - Saudi Arabia is hosting the key investment summit overshadowed by the killing of critic Jamal Khashoggi that has prompted a wave of policymakers and corporate giants to withdraw. (Photo by Bandar AL-JALOUD / Saudi Royal Palace / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / SAUDI ROYAL PALACE / BANDAR AL-JALOUD" - NO MARKETING - NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS

أعلنت المملكة السعودية عن الناقل الوطني الجديد بصورة رسمية في الأراضي المقدسة، وتم توجيهها نحو قبالة ما يقارب من 70 دولة على مستوى العالم، وخصص المقر الرئيسي لها في مطار مدينة جدة الخاص بالملك عبد العزيز الدولي، كما أن له مجموعة من الفروع في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه تم الإقبال عليه بشكل كبير ومضاعفة الأرباح عما سبق.

الناقل الوطني الجديد

كانت رؤية المعرض لمستقبل الطيران السعودي من قبل عملية التدشين الاستراتيجي الوطنية للطيران، والذي تحث على النقاط التالية وهي:

  • تندرج عملية تدشين الناقل الجوي الحديث والمطور بدقة وجودة عالية، لمجموعة من الأغراض الرئيسية والاستراتيجية والتي تحتوي على أهمية كبيرة للغاية.
  • حدث زيادة ملاحظة وكبيرة على حركة الناقل الجديد الجوي عن السنوات الماضية، ويتم توجيهها نحو زيادة عن مئتان وخمسون دولة حول العالم.
  • هذا بشكل مباشر والتي جعلت حركة التنقل والسفر من مكان لأخر في سرعة وأمان أكثر بثلاثة مراحل مما نتج عنه زيادة في الربح.
  • كما قد صرح وزير النقل السعودي المهندس صالح الجاسر والذي قال إنه في وقت وجيز للغاية ستكون المملكة السعودية تحتل أعلى مركز قيادي ورئيسي في عالم الطيران بوجه عام، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
  • استغرقت تلك الخطة قرابة 10 سنوات، كما أنها قد استقطبت قيمة نقدية وأيضا استثمارية يمكن أن تصل إلى مائة مليار دولار أمريكي، وذلك عبر القطاعين بالسعودية سواء كان القطاع العام أو القطاع الخاص.

شركة طيران جديدة في السعودية

شاهد معرض استقطاب الطيران الجوي السعودي عدد كبير من الحضور، وهذا نتج عنه لفت الانتباه لعدد كثير من قبل الجهات المشاركة مع المملكة السعودية من الداخل أو الخارج.

  • حيث قد نتج من عملية التدشين للناقل الوطني الحديث الجوي لكثرة حركة الطيران والانتقال بمراحل عديدة متقدمة.
  •  استهدفت مجموعة من الجهات وتصل إلى مئتان وخمسون وجهة على الفور من مطارات المملكة سواء كانت للسفر خارجها أو العودة إليها مرة أخرى.

الإعلان رسميا عن تدشين ناقل جوي جديد في المملكة

أعلنت المملكة السعودية بصورة رسمية عن عملية تدشين ناقل جوي جديد داخل الأراضي السعودية والتي تندرج تحت هذه النقاط التالية:

  • كثرة الإقبال على رحلات التنقل للعديد من مختلف الدول على مستوى العالم نحو ما يصل إلى 250 دولة.
  • قد قام بالتصريح من قبل وزير النقل بأن المملكة صارت رائدة والقائدة على مستوى الشرق الأوسط في الطيران، وهذا في مدة تخطت عشرة سنوات.
  • حيث أن المملكة السعودية صارت بمكانة عالية وكبيرة بين الدول من حيث الاستثمار أو الاستقطاب الذي وصل تكلفته إلى 100 مليار دولار من قبل القطاعين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.