التخطي إلى المحتوى

قدم بنك التنمية الإجتماعية في السعودية من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية خدمة تمويل الزواج لكي يشجع الشباب، مواجهة تحديات الحياة، الصعوبات التي تواجههم، فمن خلال شروط بنك التسليف قرض الزواج يمكن أن يحصل الشاب على القرض وقد يصل إلى 60 ألف ريال سعودي من اجل تمويل الزواج،وتوفير حياة كريمة للشباب في المملكة العربية السعودية.

بنك التسليف قرض الزواج
بنك التسليف قرض الزواج

تفاصيل شروط بنك التسليف قرض الزواج

  1. يجب أن لا يزيد عمر المتقدم للطلب عن 70 عام، ألا يزيد عمر الضامن عن 55 عام.
  2. يجب ألا يزيد دخل المستفيد من القرض عن 2500 ريال سعودي.
  3. يجب أن يكون الزواج للمرة الأولى، مع استثناء من توفت زوجته، مع مراعاة أن تكون الزوجة أصلها من المملكة العربية السعودية.

أهم الأوراق والمستندات المطلوبة لبنك التسليف قرض الزواج

  1. يجب توفير بطاقة الهوية الوطنية وتكون سارية، مع توفير عقد زواج رسمي من قبل المحكمة. 
  2. يجب توفير استمارة بريدية مع توقيع المستفيد عليها. 
  3. يجب تقديم صورة من سجل الأسرة ويكون مسجل به الزوجة.
  4. توفير رقم الحساب المبلغي ليتم تحويل المبلغ المطلوب، يجب أن يتم توفير تصريح بيانات من قبل وزارة الداخلية.

التعرف على طريقة الحصول علي قرض الزواج

  • البدء بالدخول علي الموقع الرسمي لبنك التنمية الإجتماعية، ثم الضغط علي الأيقونة الخاصة بتمويل الزواج،ملئ الخانات المطلوبة من تسجيل الهوية، تاريخ الميلاد، مطابقة كافة المعلومات مع حضور المتقدم بالطلب لكي يستكمل البيانات المطلوبة، يتم إرسال كافة الأوراق المطلوبة عبر البريد السعودي، التأكد من الأوراق والبيانات مع مراجعة الطلب،يتوفر المبلغ المطلوب خلال 10 أيام حد أقصى 

نبذة عن بنك التنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية

  1. تم إنشاء البنك عام 1391 هجرية في السعودية،كان الهدف من إنشائه إعطاء التمويل اللازم لكافة المواطنين لتوفير جميع متطلبات الحياة، مع توفير حياة أفضل للأفراد.
  2. جاء بعد ذلك توسيع بنك التنمية  بحيث لا يقتصر على المواطنين فقط، لكن توسع في إعطاء تمويل للشركات، المؤسسات بهدف مساندة الاقتصاد القومي.
  3. يعتبر بنك التنمية الإجتماعية من أهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية لتقديم التمويل للمواطن بهدف المساهمة في مسيرة البناء، العمل على تمويل ودعم المشاريع الهادفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.