التخطي إلى المحتوى
أمر ملكي يوضح حقيقة صرف المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي المطور
حقيقة صرف المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي المطور

نظرًا لانتشار العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع البحثية بشأن صرف المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي المطور، بدأ المواطنين بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن حقيقة الأمر، الأمر الذي جعل السلطات المسؤولة عن الأمر بالدولة يقومون بتوضيح حقيقة هذه الشائعات، فالمكرمة الملكية تعتبر من ضمن المساعدات المالية التي التي يتم صرفها وفقًا لأوامر ملكية عليا من الملك سلمان وولي العهد، وكان يتم نزولها قبل الأعياد وفي شهر رمضان وغيرها من المناسبات الأخرى.

حقيقة صرف المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي المطور

وضحت جهات مختصة عليا بالمملكة العربية السعودية عن حقيقة صرف المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي المطور، ونود التنويه من خلال هذا المقال بأن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة ولم يتم الإعلان عن هذا الأمر بصورة مباشرة حتى هذه اللحظة، ونريد التنويه بان السعودية قد صرحت بانه من يقوم بتقديم أي معلومات كاذبة أو مضللة بالنسبة لمستفيدي الضمان سوف يتم اتخاذ الإجراءات النظامية بشأنه.

حقيقة صرف المكرمة الملكية قبل عيد الأضحى

وبعد إيداع راتب الضمان الاجتماعي، بدأ المستفيدون يبحثون عن حقيقة صرف المكرمة الملكية قبل عيد الأضحى، وهذا الأمر أيضًا لم يتم الإعلان عنه بصورة رسمية من قبل أي موقع من المواقع الرسمية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تعتبر المكلمة الملكية شكل من ضمن أشكال المساعدات المالية التي توفرها المملكة للمحتاجين وذلك كوسيلة للمساعدة فتلبية احتياجاتهم المختلفة من مأكل ومشرب ومسكن .

شروط التسجيل في الضمان المطور

ولا يمكن لكافة الأفراد المتقدمين الحصول على الدعم المقدم من قبل الضمان الاجتماعي المطور، ولكن هناك مجموعة من الشروط ينبغي أن يتم استيفائها لدى الأفراد كي يتسنى لهم الحصول على الدعم:

  • ينبغي أن يكون المتقدم من أصل وجنسية سعودية.
  • يجب ألا يكون المتقدم للحصول على الدعم مقيد في أي من دور الإيواء.
  • يشترط ألا يزداد الدخل الشهري لدى المتقدم عن مقدار راتب الضمان المطور.
  • لابد من تقديم جميع الأوراق والمستندات التي يستدل منها على عدم امتلاك المتقدم لأي من العقارات التجارية أو الأسهم التجارية.

التعليقات

  1. وليه لايتم صرف مكرمه ملكيه لهم اليس الشعب هوه اولى من غيره من خير هذا البلد الكل ياكل من خيرها الملك والامير والوزير الشعب في حاجه الى حتى الريال االله المنستعان

  2. الحكومة السعودية تبذل قصارى جهدها من أجل إتاحة المكرمة لمن يتم استيفاء الشروط المحددة فيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.