تم تداول العديد من الصور خلال الساعات القليلة الماضية حول صفقات الزمالك الجديده والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش بالإضافة إلى عمر جابر وعماد نبيل ثنائي بيراميدز، و زكريا الوردي وإبراهيما نداي.

صفقات الزمالك الجديده

خضع لاعبي نادي الزمالك الجدد لجلسة تصوير للفريق الأبيض الذي يستعد في الفترة الحالية للإعلان عن أحدث صفقاته الجديدة للموسم القادم بشكل رسمي، وتداولت الصور المسربة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث يظهر فيها عمر جابر وعماد نبيل دونجا ثنائي بيراميدز، إلى جانب لاعب كاراكاس سامسون أكينولا، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق أثناء فترة الانتقالات الصيفية.

حقيقة استبعاد محمد عواد

انتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة الأخيرة حول وجود اتفاق بين جهاز المنتخب والجهاز الفني لنادي الزمالك يتضمن استبعاد حارس المرمى محمد عواد من قائمة الفراعنة، ولكنه قام بالرد على تلك الأخبار كالآتي:

  •  “تفاجئت بانتشار الكثير من الأخبار على السوشيال ميديا تفيد بأن السبب وراء استبعادي هو اتفاق بين مستر فيريرا والمنتخب، ولكنها أخبار عارية تمامًا من الصحة، فقد تم التواصل مع مستر فيريرا وأكد لي أنه لم يتواصل مع أحد، ولكنني حزنت كثيرًا لأني كنت أتمنى تمثيل منتخب مصر”.

تفاصيل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية

  • يتقابل الفريق الأبيض مع مولودية الجزائر في مواجهة قوية قاطعة للأنفاس ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية 2022 اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • من المقرر أن تكون تلك المقابلة هي الختام لدور المجموعات للبطل الجزائري والفارس الأبيض في هذه البطولة.
  •  يذكر أن الفريق الأبيض قد تمكن من الانتصار على منافسه الكويتي بنتيجة 23-20 في ثاني جولات البطولة التي تم إقامتها في دولة تونس.
  • على الجانب الأخر تعرض مولودية الجزائر للهزيمة من جانب الترجي التونسي بنتيجة 30-22، حيث تم ظهور الفريق بمستوى ضعيف ومتراجع بشكل ملحوظ.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.