التخطي إلى المحتوى
صفقات الزمالك اليوم: كارتيرون يطلب ثنائي بيراميدز ومهاجم جديد وتجميد عبدالله السعيد
صفقات الزمالك اليوم

صفقات نادى الزمالك اليوم حيث تم تجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ومطالبه بخصوص صفقات الزمالك الجديدة، كما وأن الإدارة شددت على الإسراع بإنهاء صفقات بيراميدز، نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور، ابتداءً من الموسم الجديد.

صفقات الزمالك اليوم

أمر كارتيرون لجنة كرة القدم بنادي الزمالك، أن يتم ضم ثنائي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي دفع اللجنة برئاسة حسين لبيب لبدء مفاوضات رسمية مع مسؤولي نادي بيراميدز للتعاقد مع هولاء اللاعبين وكان الزمالك بالفعل قد انهي التعاقد رسميا مع هولاء اللاعبين:

  1.  عمر كمال عبدالواحد في صفقة انتقال حر قادما من النادي المصري.
  2. محمود شبانة مدافع نادي اسوان.
  3. حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي.

 الزمالك يسابق الزمن لضم دونجا ومنصور

وأوضح مصدر تابع لنادي الزمالك، أن النادي قد يكون اقترب من حسم  في عقد لاعبي نادي بيراميدز، أحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا، خلال الصيف الحالي لميركاتو.

ويريد كارتيرون أن يكون معه جميع اللاعبين الجدد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وأن يجهزهم لمباراة أسوان قبل نهائي كأس مصر.

 إيهاب جلال يعرقل انضمام عبدالله السعيد للزمالك

أبلغ إيهاب جلال، مدرب بيراميدز الجديد، الإدارة برفضه الرحيل عن عبدالله السعيد الموسم المقبل، وأكد “جلال” للإدارة في تقريره أنه يرفض رحيل عبدالله السعيد، خاصة أنه قائد الفريق وسيعتمد عليه بشدة في الفترة المقبلة داخل وخارج الميدان.

وكشف مصدر داخل النادي أن الزمالك على وشك التعاقد مع مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة، وأشار المصدر إلى أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، متمسك بضم مهاجم الموسم الجديد، ونقل للإدارة رغبته في ذلك، كما وتم إقرار اللجنة المؤقتة التي تحكم نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب أن يتم الإعلان عن تفاصيل المفاوضات مع حمدي النقاز كاملة.

من المقرر أن يكشف لبيب عن كل ما حدث مع حمدي النقاز منذ مغادرته الزمالك حتى الآن، خاصة أنه تم الاتفاق معه على الحصول على المستحقات القديمة البالغة 300 ألف دولار، إضافة إلى دفع 175 ألف دولار لنادي الترجي التونسي، قيمة شرط جزاء اللاعب وبالفعل اعلن نادي الزمالك امس الثلاثاء عن تعاقده مع اللاعب حمدي النقاز في صفقة انتقال حر وسحب اللاعب شكوته المقدمة ضد نادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *