التخطي إلى المحتوى
صورة العملة الجديدة البلاستيكية فئة 10 و 20 جنية تعرف عليها

العملة الجديدة البلاستيكية فئة 10 و 20، يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن صور العملات الجديدة فئة 10 و 20 جنية والتي سيتم تغيرها إلي العملات الاقتصادية البلاستيكية الجديدة من بداية شهر نوفمبر الجاري، حيث إن ذلك يعمل علي التوفير عند البدء عملية طباعة العملات الجديدة.

العملة الجديدة البلاستيكية فئة 10 و 20

قام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس السبت بالأطلاع علي النماذج الجديدة التي قدمتها البنوك المصرية للعملات الجديدة البلاستيكية فئة 10 و 20 جنية مصري، حيث من المقرر إن يتم طباعة هذه العملة، من المطبعة الجديدة الخاصة بالبنك المركزي المصري في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتم طباعة هذه العملة من مادة البوليمر والتي يطلق عليها إعلامياً النقود البلاستيكية، وتتداول هذه العملة في جمهورية مصر العربية في بداية شهر نوفمبر الجاري.

 

العملات البلاستيكية

صرح الدكتور مصطفي أبو زيد مدير مركز مصر للدراسات الاستراتيجية والاقتصادية بإن مصر تدخل في منافسة قوية في عملية تصنيع العملات الرقمية حيث إن مصر تحتل المركز الرابع في عملية تصنيع العملات البلاستيكية.

وقد أوضح أبو زيد بإنة سيتم طرح هذه العملات بجانب العملات الورقية التي لم يتم فقد قيمتها في السوق المصري حيث سيتم العمل بالعملات الجديدة والقديمة الورقية.

وقد أوضح مدير المركز بأنة سيتم طرح العديد من الفئات المالية لهذه العملات الجديدة وذلك وفقاً لتعامل المصريين معها في السوق المصري حيث إن تحديد العملات الجديدة بناء علي تعامل المصريين معها.

صور العملة الجديدة البلاستيكية فئة 10 و 20

أكد رئيس البنك المركزي المصري بأنة سيتم طرح العملات الجديدة التي وافق عليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مساء أمس بداية من شهر نوفمبر القادم، وننشر لكم في النحو التالي بعض الصور من العملة البلاستيكية الجديدة.

صورة العملة الجديدة البلاستيكية فئة 10 و 20 جنية تعرف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.