التخطي إلى المحتوى

‏الجوازات تُضيف صور الإبل ضمن صفحات جواز السفر الجديد في خطوة متميزة للحفاظ على التراث وقيمة الإبل في المملكة ومنطقة الخليج، قامت الجوازات السعودية بإضافة صورة الإبل في صفحات الجواز السعودي، وتعمل الجوازات على إعلاء قيمة التراث السعودي وتمييز الجواز الخاص بالسعودية، كما قامت من قبل بتوضيح خطوات الحصول على الجواز الإلكتروني، وتعمل المملكة على جعل الجواز السعودي هام في العديد من الدول ويكون بمثابة التأشيرة والهوية التي تمكن السعوديين من الانتقال والسفر إلى العديد من الدول، بدون الحاجة إلى إصدار التاشيرات لذلك سوف نتعرف على مميزات وضع صورة الإبل في جواز السفر السعودي وكيفية الحصول على الجواز الإلكتروني.

‏الجوازات تُضيف صور الإبل ضمن صفحات جواز السفر الجديد.

في لافتة جيدة من الجوازات السعودية قامت المملكة بإصدار الجوازات الجديدة التي تحمل صورة الإبل في صفحاتها. ترمز الإبل في الممكلة غلى التراث والثقافة الخليجية وليست السعودية فقط. تقوم الجوازات بالحفاظ على أهم المعالم التي تميز المملكة حتى لا تنسى. وللإبل تاريخ طويل في الاعتماد عليها في الحياة القبلية وحتى بعد الحضارة والتمدن. مازالت سباقات الهجن والإبل تميز المملكة خلال مواسمها المختلفة. يقوم عشاق الإبل بالحفاظ على هذا التراث ورعايتها وتربيتها. وتهتم المملكة بالإبل كرمز وتراث يجب المحافظة عليها بالإضافة إلى الاستفادة منها في كثير من الأمور. وتعتبر من القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية.

خطوات الحصول على الجواز الإلكتروني

وفرت السعودية الحصول على الجواز الإلكتروني للتسهيل على الأفراد في المملكة من الحصول على الخدمة. يتميز الجواز الإلكتروني بعدد من الأمور التي تسهل السفر وعدم الانتظار في صالات المطارات المختلفة. يتميز بوجود شريحة إلكترونية تسهل الحصول على البيانات. عن طريق الباركود يمكن تسهيل الحصول على المعلومات وتسهيل الإجراءات. يعمل الجواز الإلكتروني في العديد من الدول العربية والأجنبية. يتم الحصول عليه من خلال خدمة حجز المواعيد عبر ابشر الجوازات. يتم تقديم الأوراق المطلوبة من الهوية والصور الشخصية. مراجعة مكاتب الجوازات واستلام الجواز الإلكتروني بسهولة.
صور الإبل ضمن صفحات جواز السفر الجديد.
صور الإبل ضمن صفحات جواز السفر الجديد.

لماذا الإبل في جواز السفر

الإبل هي تاريخ عريق في المملكة ومرافقة للسعودي منذ القدم. يعتز السعودي بتربية الإبل والاعتماد عليها في الحل والترحال. تقوم بدور هام في خدمة المملكة وقيادتها نحو التطور. هي صديق السعودي في الصحراء. العمل على تقديم الدعم لهذا القطاع وبيان أهميته. احتفاء بالماضي واسترجاع الذكريات وحفرها في الذاكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.